الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سليمان بعد إعلان ترشحه لرئاسة الزمالك: لن أتنازل عن حقي وثابت على قراري

القاهرة 24
أخبار
الأحد 03/مايو/2020 - 05:51 م

تحدث أحمد سليمان المرشح السابق لرئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك، عن خوضه الانتخابات المقبلة على المنصب ذاته بالقلعة البيضاء المقرر إقامتها في 2021.

وخسر أحمد سليمان انتخابات الزمالك الماضية لصالح مرتضى منصور، الرئيس الحالي للقلعة البيضاء، بعدما حصد 17 ألف صوت.

وقال سليمان في تصريحات إذاعية للشباب والرياضة، إنه لم يقدم كل أفكاره في الانتخابات الأخيرة بعد الأحداث التي تعرض إليها وقائمته.

أحمد سليمان يعلن ترشحه لانتخابات الزمالك.. ويوجه رسالة حادة لمرتضي منصور

وتابع سليمان:”في الانتخابات الماضية لم أستطع التواصل مع أعضاء الجمعية العمومية، وبالرغم من ذلك استطعت حصد 17 ألف صوت”.

وأضاف سليمان: “أقدمت على ترشحي للانتخابات المقبلة بسبب وجود أصوات داخل النادي طالبت بوجودي، كما أنني علمت بأن بعض الأعضاء تمنوا لو أنها منحتني صوتها”.

وواصل سليمان: “خطوة إعلاني الترشح جاءت بشكل مبكر حسب وصف البعض بسبب حديث أعضاء المجلس الحالي، عن الانتخابات لذلك اتخذت رد فعل بالإعلان”.

وأكد سليمان: “لن أتنازل عن أي حق من حقوقي في الانتخابات المقبلة، وأيضا من سيترشح معي، في السابق تنازلت وقائمتي عن بعض الأمور لكن هذا لم يتكرر في المستقبل سنحصل على كل حقوقنا”.

“قولي بتصرف منين”.. أحمد سليمان يفتح النار على مجلس إدارة الزمالك (صورة)

وأوضح سليمان:”لم نحصل على أي مساحة للتواجد في النادي، منعنا من الدخول إلى مقر القلعة البيضاء بالإضافة إلى القضايا والأزمات التي حدثت وقتها، ملصقاتنا الدعائية ما زالت في المخزن”.

وواصل سليمان: “مفيش هزار في الانتخابات الجاية، المنافسة قوية، وحصلت على 17 ألف صوت في السابق، ولدي فكر أريد تطبيقه كما أنني أمتلك خبرات”.

وأردف سليمان: “لا يوجد أي شيء يجعلني أتراجع عن موقفي من الترشح للانتخابات اتخذت القرار ولن أتراجع فيه”.

وأتم تصريحاته سليمان:”شاهدنا انتخابات الأهلي الأخيرة وكم الاحترام الذي شهدته تلك وأيضا الاتحاد السكندري سموحة، هذا لم يحدث انتخابات الزمالك الأخيرة”.

تابع مواقعنا