• بحث عن
  • تعرف على قصة فيديو شيخ الأزهر وعمرو أديب

    تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يتحدث عن علاقة شيخ الأزهر وعمرو أديب خلال الأيام القليلة الماضية، وهو يشن هجوم وينتقد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ومطالبته بالتنحي بسبب تقاعسه عن دوره في تجديد الخطاب الديني.

    الأمر الذي أثار جدلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما قاله الإعلامي، نظرًا أنه ينتقد دور شيخ الأزهر، ويتطاول عليه.

    فيديو شيخ الأزهر وعمرو أديب

    شيخ الأزهر ينعي شهداء مصابي القوات المسلحة بحادث بئر العبد

    وجاء بمقطع شيخ الأزهر وعمرو أديب بأن الإعلامي انتقد دور شيخ الأزهر والمؤسسة وتقاعسها عن دورها في تجديد الخطاب الديني، وعدم تغير أي فكر مضلل وظلامي، مطالبه بالإستقاله هو ونائبه الإخواني الذي ما زال يعمل بمنصبه حتي الآن، قائلا:” استقيلوا يرحمكم الله”، وفقًا لما نتشر هذه الجملة كانت بمثابة سهم تم إطلاقه في تداولها بين المستخدمين.

    واتضح أن فيديو شيخ الأزهر وعمرو أديب منذ عام 2015، على برنامجه القاهرة اليوم بقناة اليوم، وليس على قناة “ام بي سي مصر”، ولكن ظهر بالفيديو المفبرك صورة عمرو أديب على قناة “ام بي سي مصر”، وبالبحث اتضح أن الواقعه قديمة وليس لها أساس من الصحة على الإطلاق.

    وكان شيخ الأزهر، نعي شهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا اليوم الخميس، جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد.

    خريج شريعة وقانون.. جامعة الأزهر تنعي ابنها شهيد الواجب ببئر العبد في سيناء

    وكتب الطيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، “رحم الله شهداءنا الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل رفعة هذا الوطن وأمنه واستقراره، تحية إجلال وتعظيم وإكبار لرجال قواتنا المسلحة البواسل الذين يضربون كل يوم أروع الأمثلة في التضحية والفداء في مواجهة هذا الإرهاب الغادر”.

    وأضاف شيخ الأزهر، “فمثل هذه الأعمال الإرهابية الدنيئة لن تزيدنا جميعًا إلا إصرارًا على دحر هذا الإرهاب وتخليص البلاد والعباد من آفاته وشروره.. أسأل الله العلي القدير في هذا الشهر المبارك أن يتغمد شهداءنا الأبرار برحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل”.

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق