الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: هل يتحمل الخطيب مسؤولية الإصابة بكورونا؟

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/مايو/2020 - 01:03 ص

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن لاعبي الفريق الأبيض الأجانب لن يوافقون على دخول مصر في فترة الحجر الصحي، إذا تقرر عودة مسابقة الدوري في الفترة المقبلة.

وشدد رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية على أن ناديه لن يوافق على عودة الدوري مجددًا، وتسأل عن إمكانية تحمل مجلس إدارة الأهلي لمسؤولية تعرض أي لاعب للإصابة بفيروس كورونا.

وأضاف منصور: “كرة القدم عبارة عن احتكاك، والعالم يمنع أي تقارب بين الأفراد بسبب فيروس كورونا، لا يمكن الجمع بين 200 أو 300 فرد في الملعب بتواجد اللاعبين والحكام والأمن والمسؤولين”.

وتابع رئيس الزمالك: “الزمالك يضم لاعبين من تونس والمغرب وسافروا إلى بلادهم، وعند عودتهم سيضطرون للدخول في فترة حجر صحي، وهم نجوم في منتخبات بلادهم وبالتالي لن يقبلوا بذلك، ولن يعودوا إلى مصر من الأساس”.

مرتضي منصور يكشف أسباب رفضه عودة الدورى

وأضاف عضو مجلس النواب: “نخشى من انتقال الفيروس إلى أي لاعب في أي نادٍ بمصر لذلك لا نوافق على عودة الدوري، وفي ظل هذه التأجيلات لن نتمكن من إنهاء الموسم الجاري من الدوري قبل شهر أكتوبر المقبل”.

واختتم منصور: “الأهلي يريد اللعب واستئناف النشاط، ولكن إذا تعرض أي لاعب في مصر للإصابة بالفيروس فهل سيتحمل محمود الخطيب مسؤولية ذلك”.

تابع مواقعنا