• بحث عن
  • موقف “جدعنة” من عمرو دياب لعازف الموسيقى التصويرية في لعبة النسيان (تفاصيل)

    عادةً ما يعرف الفنانون ببعض المواقف الإنسانية التي تشهد لهم في تاريخهم، واستطاع الهضبة عمرو دياب التربع على عرش المواقف الإنسانية مع جميع العاملين معه.

    وظهر “موقف الجدعنة” مع عازف التشيلو يحيى مهدي الذي شارك في عزف الموسيقى التصويرية الخاص بمسلسل “لعبة النسيان”، فتم كتابة اسمه بالخطأ، وحرص عمرو دياب على إصلاح ذلك الخطأ في التتر لحفظ حقوقه.

    ونشر يحيى مهدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة من التتر بعد تعديله، وعلق قائلًا: “الفرق لما تكون بتتعامل مع نجم حقيقي ومحدش يختلف إنه أسطورة وما بين حد تاني يدعي إنه نجم وهو فاضي جدًا، عمرو دياب بيبعتلي أنهم صلحوا خطأ في كتابة اسمي في مسلسل لعبة النسيان أنا بس بوضح لإن في ناس بعتتلي بتقولي أنت اسمك مش مكتوب”.

    بوست عازف التشيلو يحيى مهدي
    بوست عازف التشيلو يحيى مهدي

    ويعرض مسلسل “لعبة النسيان” حصريًا عبر شاشة قناة “mbc مصر”، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتعرض الحلقة قبلها بيوم عبر منصة تطبيق “شاهد” الرقمي.

    ويضم المسلسل العديد من الفنانين منهم دينا الشربيني، رجاء الجداوي، أحمد داوود، أحمد صفوت، إنجي المقدم، رجاء الجداوي، هديل حسن، أسماء جلال، علي قاسم، أسماء أبو اليزيد، الطفل آدم وهدان، هنا داوود، والمسلسل من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق وتامر عشري بعد اعتذار المخرج هاني خليفة.

    عمرو دياب يكتفي بكتابة اسم شركته على تتر لعبة النسيان لدينا الشربيني 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق