الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضى يرد على رضا عبد العال: لا أتدخل في عمل كارتيرون والجميع يتحمل مسئولية هروب كهربا والنقاز

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/مايو/2020 - 10:01 ص

أكد أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أنه لا يتدخل في الجزء الفني الخاص بالفريق الأبيض على الإطلاق منذ توليه منصبه بشكل رسمي.

جاءت كلمات نجل رئيس الزمالك دفاعاً عن نفسه بسبب الهجوم الذي يتعرض له من جانب رضا عبدالعال نجم الكرة المصري السابق.

وقال أمير مرتضى خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “البريمو”: “مثلما ينسب إلي الانتصارات مع الجهاز الفني للزمالك، إلا أنني اتحمل معه الهزيمة أيضاً”.

وتابع: “لم أؤكد أبداً بعد الفوز بأي بطولة بأنني كنت السبب في الحصول عليها، هناك أخطاء والأخطاء واردة مثلما يحدث في أي نادي بالعالم”.

وأكمل: “كلنا نتحمل مسئولية هروب كهربا والنقاز، ولكن لابد أن نحصل على حقنا أيضاً في التعاقد مثلاً مع المغربي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو نجمي الزمالك هذا الموسم”.

وأردف: “الزمالك قام بشراء زيزو مقابل 200 ألف دولار في الوقت الذي دفع فيه الأهلي 5 ملايين دولار لشراء حسين الشحات ولم يمنح أحد هذا الأمر حقه، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه زيزو مع الزمالك”.

وشدد: “هروب اللاعبين أمر وارد في جميع الأندية وهو ما حدث في النادي الأهلي من قبل، كهربا ليس ابن الأهلي ولا ابن الزمالك، هو لاعب لعب في أكثر من نادي وفي نهاية مشواره سيعتزل وسيبقى الناديان”.

وأتم: “الزمالك يسير بخطوات جيدة في قضية النقاز، وتم تقديم كل المستندات والأوراق إلى المحكمة الرياضية التي تثبت صحة موقف الزمالك وحصول اللاعب التونسي على كافة مستحقاته”.

وتطرق أمير مرتضى للحديث عن طارق حامد، حيث أشاد بالأخير قائلاً: “طارق حامد صاحب شخصية، ولا يتأثر بالهجوم الذي يتعرض له فهو من اللاعبين الكبار ولا يضع أمام عينه إي انتقادات سلبية ويركز في الملعب فقط”.

جلسة منتظرة بين كارتيرون وأمير مرتضى لتحديد احتياجات الزمالك الموسم المقبل

هل يستحق أمير مرتضى منصور كرسي رئاسة الزمالك؟.. 10 مواقف تجيب

تابع مواقعنا