الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسلام حافظ عن شخصية “معتصم” في الاختيار: “لسه هتكرهوني أكتر”

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/مايو/2020 - 05:58 م

كشف السيناريست والفنان إسلام حافظ، تفاصيل مشاركته في مسلسل “الاختيار”، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة البطل أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103، وشهيد معركة كمين البرث عام 2017.

وصرح حافظ لـ”القاهرة 24”، أنه سعيد جدًا بردود أفعال الجمهور على شخصية “معتصم”، والتي يجسدها خلال أحداث المسلسل، مؤكدًا على أنه فضّل المشاركة في الاختيار عن الكثير من الأعمال الدرامية والتي ستعرض في شهر رمضان 2020.

وأضاف حافظ، أنه تم ترشيحه للشخصية من خلال السيناريست باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي، مشيرًا إلى أن شخصية معتصم حققت نجاح لدى الجمهور بسبب تجسيده لها بواقعية فقال: “ولسه الناس هتكرهني أكتر”، مؤكدًا أنها مستوحاه وليست موجودة بعينها في الواقع، وإنما تمثل بالفعل شخصيات إخوانية كثيرة كانت موجودة في تلك الفترة.

الاختيار فى المقدمة ومحمد رمضان نمبر 2.. تعرف على المسلسلات الأكثر بحثا على جوجل في الأسبوع الأول من رمضان

وتابع حافظ، أنه يشعر بالفخر والحماس عندما يذهب إلى تصوير مشاهده في المسلسل لأنه عمل وطني ويروي للجمهور حكايات عن أبطال ضحوا بأرواحهم فداءً لمصر، مؤكدًا أنه يواصل تصوير المسلسل حتى اليوم.

إسلام حافظ
إسلام حافظ

وأما عن مسلسل “خالد بن الوليد-سيف الله المسلول”، والذي يؤلفه، فأكد حافظ أنه تم الانتهاء من تصوير بعض حلقاته قبل شهر رمضان، على أن يتم استئنافه بعد انتهاء الشهر الكريم، مشيرَا إلى أنه لم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن.

مسلسل “الاختيار”، يشارك في بطولته النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنان أحمد فؤاد سليم، ودينا فؤاد، ومها نصار، والفنان والسيناريست إسلام حافظ، والفنانة ناهد رشدي، كما شارك عدد كبير من نجوم الصف الأول كضيوف شرف، مثل النجم آسر ياسين، ومحمد إمام، وإياد نصار، ومحمد رجب، وماجد المصري.

أبو حراز.. من هو الشيخ الذي ساعد منسي في القبض على نجل شقيقه الإرهابي في “الاختيار”؟

تابع مواقعنا