الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإعلامي محمد فودة عن زواج العوضي وياسمين: الحب ينتصر (تدوينة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 04/مايو/2020 - 08:10 م

أشاد الإعلامي محمد فودة بقرار زواج الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي بعد إعلانهما الخبر أمس، موضحا أن ذلك الخبر وضع حدا لهذا اللغط الكبير عن علاقتهما الفترة الماضية.

وكتب فودة على حسابه على موقع “فيس بوك”: “ياسمين والعوضى” الحب ينتصر.. سيظل الحب دائماً صاحب الكلمة العليا .. وستظل الصراحة والوضوح أسهل الطرق واقربها الى الحقيقة”.

وأضاف: “فما كتبه الفنان أحمد العوضى أحد نجوم مسلسل “الإختيار” بأن حالته الآن “متزوج” قد قطع الطريق أمام القيل والقال ووضع حداً لهذا اللغط الكبير الذى شهدته مواقع التواصل الإجتماعى خلال الفترة الماضية عن علاقته بالنجمة ياسمين عبد العزيز ، تلك العلاقة التى تسببت فى الكثير والكثير من المشاكل والخلافات لياسمين عبد العزيز حتى من أقرب الناس إليها فالكل يعرف جيدا. تفاصيل مشاكلها مع شقيقها والتى ظلت وسائل الإعلام تتناقلها لوقت طويل”.

وتابع: “الإعلان عن زواج “العوضى وياسمين” بهذا الشكل يؤكد وبما لايدع مجالاً للشك أن الحب حينما يكون حقيقياً وصادقاً فإنه يمحو كل شئ أمامه ولا توقفه الأزمات مهما كانت حدتها، تماماً مثل ضوء الشمس الذى يبدد الظلام مهما طال عدد ساعاته”.

واختتم فودة حديثه قائلا: “أعتقد أن الإعلان عن هذا الزواج قد جاء فى الوقت المناسب فأحمد العوضى يقدم لنا الآن دوراً مهماً فى المسلسل الجماهيرى الناجح “الإختيار” كما أن ياسمين عبد العزيز فهى تقدم أيضاً عملاً رمضانياً متميزاً. مع أطيب أمنياتى لهما بحياة هانئة ببركة هذه الأيام الطيبة المباركة”.

حديث الإعلامي محمد فودة عن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
حديث الإعلامي محمد فودة عن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يعلن زواجه من ياسمين عبد العزيز (صور)

عبارة قاسية.. أول تعليق من شقيق ياسمين عبد العزيز بعد إعلان زواج أحمد العوضي (صورة )

تابع مواقعنا