الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الخشت”: إدخال خدمة الشباك الواحد لتسهيل صرف الأدوية وتلقي الجرعات بمعهد الأورام

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/مايو/2020 - 11:46 ص

شكلت جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، لجنة لتيسير إجراءات علاج المرضى بالمعهد القومي للأورام، وكلف الدكتور الخشت أعضاء اللجنة بإختصار المراحل والاجراءات الإدارية لعلاج المرضى، وإدخال خدمة الشباك الواحد لتسهيل إجراءات صرف الأدوية وتلقي الجرعات العلاجية.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أن اللجنة المشكلة ستختص بدراسة وتقليل الجهد والوقت والإجراءات الروتينية، وتحسين مناطق الاستقبال للمرضى وذويهم، على أن ترفع اللجنة تقريرها لرئيس الجامعة في أقرب وقت.

الإبقاء على العميد وتحويل عاملين للتحقيق.. ننشر نتيجة التحقيق في انتشار كورونا بمعهد الأورام

جدير بالذكر أن الدكتور محمد الخشت، شكل لجنة فنية منذ فترة لمراجعة تطبيق البروتوكولات الطبية المعمول بها في مستشفيات جامعة القاهرة والمستشفى الفرنساوي والمعهد القومي للأوام، في مجالات مكافحة العدوى وضمان السلامة للأطقم الطبية والعاملين والمترددين من المرضى.

وكذلاك التأكد من استيفائها كافة الاشتراطات القياسية المقررة بالبروتوكولات الطبية للدولة، وتتولى اللجنة فحص أية متطلبات أو شكاوى بشأن فعالية البروتوكولات الطبية المطبقة والتوصية العاجلة بشأنها، ورفع تقرير محدد به درجة الالتزام بالبروتوكولات الطبية للدولة، وما تراه من عقبات أو صعوبات ووسائل التعامل معها، وما توصي به من توصيات، مع السماح للجنة بالإستعانة بمن تراه مناسبًا لإنجاز مهمتها.

المريض صفر يتحدث.. كيف تسلل فيروس كورونا لمعهد الأورام وأصاب 14 من الأطباء والممرضين؟! (خاص)

تابع مواقعنا