الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعاقدها مع Netflix.. هند صبري :”أشعر بالسعادة لتقديم عمل متمركز حول المرأة العربية”

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/مايو/2020 - 04:15 م

تعاقدت منصة Netflix العالمية مع النجمة هند صبري، على تقديم مسلسل جديد سيتم عرضه عبر المنصة الإلكترونية العالمية العام المقبل 2021.

وفي أول تعليق من النجمة التونسية هند صبري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، حيث أعلنت خبر انضمامها لمنصة Netflix العالمية.

وكتبت، قائلة: “أشعر بالحماسة والسعادة وأنا أشارككم خبر انضمامي لعائلة نيتفليكس في عمل فني جديد يحمل رؤية جديدة متمركزة حول المرأة العربية، وخصوصا أنني وللمرة الأولى سأكون منتجا منفذا لمسلسل عربي يعرض على نطاق عالمي”.

تعليق هند صبري على خبر انضمامها لشبكة نتفليكس

وكانت المنصة العالمية قد اختارت النجمة هند صبري الشهر الماضي ضمن 55 نجمة عالمية بالتعاون مع الأمم المتحدة ضمن مشروع “لأنها شاهدت”، وتشمل  القصص التي ألهمت النساء اللواتي قدمنّ لنا أعمالاً استهوتنا وألهمتنا بنفس الوقت”مع كل من صوفيا لورين، وسلمى حايك، وياليتزا أباريشيو، وميلي بوبي براون، ولوري نان”، ولانا كوندور، وبيترا كوستا، وآفا دوفرناي.

وعرضت الشبكة عددا كبيرا من أعمال هند صبري آخرها فيلمي “الكنز” الذي شارك في بطولته بجانب هند صبري كل من محمد سعد ومحمد رمضان وأحمد رزق وعباس أبو الحسن وروبي وهيثم أحمد زكي وأحمد حاتم، هذا إلى جانب فيلم “الجزيرة” بطولة النجم أحمد السقا وخالد الصاوي.

كورونا يهدي “نتفليكس” 16 مليون مشترك جديد في الربع الأول من 2020

هند صبري تستجيب لطلب جمهورها بتقديم جزء ثانِ من مسلسل “عايزة أتجوز”

تابع مواقعنا