الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم جدة وحفيدها.. تحول نتائج 22 شخصا بمستشفى عزل بلطيم إلى سلبية من كورونا ونقلهم لدمياط (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 04/مايو/2020 - 07:32 م

قال مصدر مسؤل بمديرية الشئون الصحة بمحافظة كفر الشيخ، إنه تم نقل 22 حالات من مستشفى العزل ببلطيم إلى مركز التعليم المدني بدمياط الجديدة بمحافظة دمياط، لقضاء فترة النقاهة والتأكد من تعافيهم بشكل كامل قبل خروجهم، ومن بين هؤلاء شخصان من محافظة كفر الشيخ.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن الحالات التى تحولت نتائجهم لسلبي من أبناء محافظة كفر الشيخ، هم ثلاث حالات بينهم جده تدعي “أسماء . م . ح” 51 عام، وحفيدها “أحمد . ن . أ. ف” 8 سنوات ، ومقيمان بقرية الزعفران التابعة لمركز الحامول.

وأضاف المصدر أن الحالة الثالثة لرجل في نهاية العقد الرابع من العمر يدعي “السيد . ا.ن” 48 عام ، ومقيم بقرية أبو أحمد التابعة لمركز الرياض.

وعن متوسط أعمار الحالات التى تحولت اليوم نتائجهم لسلبية، أكد المصدر أنهم من جميع الفئات العمرية فمنهم شاب وكبار السن وأطفال ، حيث سجل أكبر الفئات العمرية لشخص عمره 60 عام ، وكذلك أصغر فئة عمرية لطفل عمره 8 سنوات.

وأكد المصدر أن الـ 19 حالة الأخرى لأشخاص مقيمين بمحافظات دمياط والغربية والبحيرة والإسكندرية، وحالتهم مستقرة وجاء قرار تحويلهم إلي مركز التعليم المدني بدمياط الجديدة، بمحافظة دمياط عقب خروج نتائج تحاليلهم إلى سلبية.

تابع مواقعنا