الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي قاسم يكذب على دينا الشربيني في لعبة النسيان الحلقة 11.. فهل له علاقة بمقتل شقيقه؟ (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/مايو/2020 - 12:46 م

تتفاقم الأحداث وتظهر دلائل جديدة في كل حلقة من مسلسل “لعبة النسيان”، وفي الحلقة الحادية عشر أدركت رقية -دينا الشربيني- أن نادر -علي قاسم- يكذب عليها بشأن خيانتها مع المحامي خالد وهدان -أحمد داوود.

وعندما ذهبت رقية لتمارين الباليه الخاصة بتمارة -هنا داوود- تذكرت الحلفة التي حضرتها لها، والعرض الخاص بها، وفي ذلك اليوم كان هناك حفل سنوي تنظمه مؤسسة الشيال في دار الأوبرا، وكان موعده عقب حفلة تمارة.

وسألت رقية تمارة عن ذهابهم سويًا لحفل العائلة بدار الأوبرا، فأجابتها على مضض أنهما ذهبا سويًا بالسيارة وكانا بمفردهما، وكانت تبكي وقتها تماره لشدة غضبها من رقية، لأنها تعمدت المجيء للعرض في نهايته وإهمالها وعدم الاهتمام بها.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 11
مسلسل لعبة النسيان الحلقة 11

وتذكرت رقية حينها، عند مجيء نادر لرقية في المشفى بعد عودة وعيها من الغيبوبة قال لها أنه رأها في يوم ما بأحضان خالد داوود في منزل شقيقه أمجد الشيال -أحمد صفوت، وطلب منه أمجد أن يأخذ رقية من المنزل ليذهبا إلى الحفل السنوي بدار الأوبرا، فتأكدت حينها رقية من كذب نادر، وبدأت تشك به.

وظهر جليًا التوتر في الفترة الأخيرة على نادر، فأخذته زوجته لمياء -أسماء جلال- في غداء خارج المنزل ليعيدوا حبهما لبعض، وليبعدا عن توتر المنزل، ولكي يخرج أيضًا من حالة الاكتئاب التي أصابته بعد مقتل شقيقه أمجد، وقال لمياء له أنه يخترف في الحديث وهو نائم، فانتفض عند سماعه تلك الجملة وبدا عليه وكأنه يخشى البوح بسر ما.

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 11
مسلسل لعبة النسيان الحلقة 11

مسلسل لعبة النسيان يضم العديد من الفنانين منهم أحمد داوود، محمود قابيل، رجاء الجداوي، دينا الشربيني، إنجي المقدم، هديل حسن، علي قاسم، أسماء جلال، أسماء أبو اليزيد، هنا داوود، الطفل آدم وهدان، والمسلسل من تأليف السيناريست تامر حبيب، وإخراج تامر عشري وأحمد شفيق، بعد اعتذار المخرج هاني خليفة.

مواعيد الحلقة 12 مسلسل لعبة النسيان بطولة دينا الشربيني في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 11.. دينا الشربيني تسافر الغردقة مع أحمد داوود للمرة الثانية 

تابع مواقعنا