الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل البرنس الحلقة 11.. أحمد زاهر يخطف أشقائه وسلوى عثمان تحرق هاتف محمد رمضان (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/مايو/2020 - 09:48 م

عرضت فضائية دي إم سي الحلقة 11 من مسلسل البرنس، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي لمالكها تامر مرسي.

وبدأت الحلقة على مشهد معرفة رضوان بأمر قتل أشقائه لزوجته لبنى وابنه سيف، وذلك من خلال شقيقه الأصغر عادل، عندما كانوا سويَا في منزله لزيارة رضوان، وقرر رضوان البحث، عل أشقائه فتحي وعبير وياسر وعبد المحسن وزوج شقيقيته رأفت،حتى يحاسبهم على ما فعلوه، وبعدها علم جميعهم أن رضوان يتوعد لهم.

وذهب رضوان إلى منزل فدوى وتعدى عليها بالضرب، وسألها عن مكان فتحي، وبعدها استدعت اثنين من رجالها ليتصدوا لرضوان، ولكن رضوان ضربهم وسقطوا على الأرض، واتفق جميعهم على خطف نورا وعادل بعد اعترافهم لرضوان أن إخواتهم  قتلة زوجته وابنه، وقرر فتحي حبس كل من نوار وعادل وأخذ هواتفهم.

مسلسل البرنس الحلقة التاسعة.. محمد رمضان يهرب من المستشفى وسلوى عثمان تكشف مخطط أولادها (فيديو)

وطلب فتحي من زوجة أبيه سميحة، أن تسرق هاتف رضوان، وتحذف التسجيل الخاص بجريمة أولاد البرنس، وبالفعل فعلت ذلك، حيث صعدت هي ونجية إلى منزل رضوان وسرقته، وانتهت الحلقة عند مفاجأة غير متوقعة وهي أن رضوان اكتشف أمر سرقة سميحة للهاتف وحرقه.

مسلسل البرنس الحلقة العاشرة.. أحمد داش يكشف لمحمد رمضان قتلة زوجته وابنه (فيديو)

ويشارك في بطولة البرنس النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وإدوارد، وريم سامي، وأحمد داش، وأنعام الجريتلي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

مسلسل البرنس قصته تدور حول عائلة “رضوان البرنس” والذي يعمل سمكري في ورشة والده، ويتمني السفر للعمل إلى الإمارات، ليجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، ما أدى إلى نشوب بعض المشاكل الأسرية بينه وبين أخوته بسبب الميراث.

تابع مواقعنا