الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل النهاية حلقة 10.. تطور قدرة “الروبوت” وحصوله على ذكريات زين الحقيقي (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/مايو/2020 - 12:14 ص

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل النهاية بطريقة تشويقية، حيث استطاعت شركة “Energy Co” في الحلقة السابقة الحصول على “روبوت” المهندس زين (يوسف الشريف)، معتقدين أنه المنهدس زين الحقيقي، وأخذوه للداخل لكي يبدؤا في عقابه بسبب استخدامه “إي سي” غير مرخص، بالإضافة إلى تغيبه عن العمل.

وقررت الشركة معاقبته على أساس أنه المهندس زين الحقيقي، وكانت طريقة العقاب من خلال جلوسه على كرسي وإضافة الذكريات له، من أجل الوصول إلى الاختراع الذي وصل إليه، ولكن كانت المفاجأة أنهم عندما بدءوا في تحميل الذكريات، تضارب تفكير “الروبوت” وتحمل العديد من الذكريات في نفس الوقت.

مسلسل النهاية حلقة 10
مسلسل النهاية حلقة 10

واستعاد “الروبوت” لقطات من حياة المهندس زين الحقيقي بدون قصد، وأصبح يعرف الكثير عنه، وعن حياته، وعرف عن الأطفال الذي كان يُعلمهم زين في الملجئ، وتفاجئ الجميع من رد فعل عقل “الروبوت” أثناء تحميل المعلومات تعليه، ولكن في البداية لم يتخيل محمد جمعة أنه ليس زين الحقيقي، لذلك لم يوقف عملية التحميل.

مسلسل النهاية حلقة 10
مسلسل النهاية حلقة 10

مسلسل النهاية هو أول مسلسل خيال علمي في مصر والوطن العربي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم، وكان أبرزهم يوسف الشريف، ناهد السباعي، سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، محمود الليثي، محمد جمعة، محمد مرزبان، ياسمين علي، وغيرهم، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

الآن.. مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة العاشرة 10.. والقنوات الناقلة

إنجي علاء: راعيت أزمة الطاقة في تصميم أزياء شخصيات مسلسل النهاية.. وأداء الممثلين أبهرني (حوار)

تابع مواقعنا