الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هشام سليم في شيخ الحارة والجريئة.. تعرف على أبرز 10 تصريحات خلال الحلقة العاشرة

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/مايو/2020 - 02:33 م

حل النجم هشام سليم  مساء أمس الأحد، ضيفًا ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” والذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي، وكشف خلال الحلقة العديد من التفاصيل لأول مرة عن حياته الشخصية، و وعلاقته بأبنائه التي كانت متوترة، كما تطرق ايضًا لأزمتة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكيف خرج من تلك الأزمة. 

أبرز 10 تصريحات لـ هشام سليم في برنامج شيخ الحارة

وفي ذلك التقرير يرصد لكم  “القاهرة 24” أبرز التصريحات التي أدلى بها سليم أثناء استضافته ببرنامج “شيخ الحارة و الجريئة” أمس:

1- أكد هشام عن علاقته بأولاده كانت متفككة حينما كانوا  أطفال ولكن الآن أصبحت قوية قائلاً: “أنا لا أظن أني أب فاشل، ويمكن مكانوش بيحبوني زمان بس لما كبروا حبوني، وسبب عدم حبهم ليا زمان لإني كنت بربي فيهم أشياء وهما مكانوش فاهمين”. 

2-تزوج مرتين ولكنه مطلق الآن، مشيراً أنه ما زال يحب زوجته الثانية لأنها شخصية لا تعوض و يتمنى أن يعود لها، قائلا: “تزوجت مرتين وطلقتهم ولكن مراتي الثانية بحبها لحد دلوقتي وأتمنى نرجع نتجوز تاني ومش هلاقي زيها”. 

3-كشف عن تعرض ابنته نورا إلي عملية تحول جنسي، وأصبحت ذكرًا الآن بعد أن شك في أنوثتها واسمها الآن نور قائلاً: “بنتي نورا بقت ابنى نور وربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسيا حاليا”. 

4- أبدى دعمه لأي أسرة تعاني من هذه الأزمة ونصحهم أن يتعاملوا بحرص ونضج وتشجيع أولادهم على استكمال حياتهم قائلا: “عايز اقول الله يكون في عون الابن اللي كده او البنت، ويكون في عون اهلها، وأنا كأب مهما حولت مش هقدر افكر زي ما ابني بيفكر الا”. 

هشام سليم
هشام سليم

 

5 – نفى ما قيل من شائعات حول كونه ممنوعا من الدخول إلي النادي الأهلي، معقبا “محدش يقدر يمنعني من الدول للنادي، ورئيس نادي الأهلي الأسبق هو من قام باستخراج كارنيه العضوية لي”. 

تصريحات هشام سليم

6- أعرب عن رأيه في محمود الخطيب، بعدما وجهت له إيناس سؤال قائلة: “الخطيب لاعب عظيم ولكنه لا يصلح للإدارة؟”، و ليرد سليم معلقًا: “اللي أنا أعرفه أن والدي قال عليه رجل غير واضح”.

7- أما عن خلافه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، انتهت الأزمة تماما بعدما تدخل زوجها الأسبق رجل الأعمال محمد حلاوة وأنهى الأزمة قائلاً: “انتهى الموضوع وبنتي زي الفل وأخذت حقها بأيديها وكل حاجة تمام”.

هشام سليم
هشام سليم

8-وأنفعل سليم على تصريحات التي صرح بها المستشار مرتضى منصور بأن ابنته هي من ذهبت إلى منزل ياسمين عبد العزيز وقامت بضربها، مؤكداً على أن العكس هو الصحيح فهي من ذهبت إلى ابنته في المنزل وفقاً لشهادة الشهود.

9-وكشف عن علاقته بالفنانة فاتن حمامة والتي كانت لها أثر كبير في مشواره الفني وهى سبب دخوله عالم الفن، مشيراً أنها هى أول من اقترحت مشاركته معها في فيلم إمبراطورية ميم”. 

هشام سليم: “ولادي مكانوش بيحبوني وكنت دقة قديمة بالنسبة لهم” 

10- وعن علاقته بالمخرجين والمنتجين والكتاب الذي يحب أن يتعاون معهم قائلاً: “المنتجين بيخافوا مني عشان أنا بتكلم كتير، بس أنا بتكلم عن اللي شايفه غلط، والحال اللي إحنا فيه في السينما والتلفزيون، أكتر حاجة تثبت إني كنت صح طول عمري”. مضيفًا: “ومقدرش أبقى شايف غلط قدامي وشايف إنه من مصلحتي ومصلحة الناس اللي بشتغل معاهم ومصلحة بلدي إني أفضل ساكت، وآخد على قفايا وأفضل ساكت”.

هشام سليم لـ”شيخ الحارة”: بنتي متحولة جنسيًا وكنت بشك في أنوثتها من الطفولة

تابع مواقعنا