• بحث عن
  • إصابة 2 من قطاع التمريض بمستشفيات الزقازيق الجامعى بكورونا

    الشرقية إسلام عبدالخالق

    كشفَّ عبدالرحمن محمد، عضو المكتب الفني لوكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، عن تسجيل إصابات جديدة بفيروس “كورونا” المُستجد، بين قطاع التمريض بمستشفيات جامعة الزقازيق.

    إصابة اثنين من قطاع التمريض بمستشفيات "الزقازيق
    إصابة اثنين من قطاع التمريض بمستشفيات “الزقازيق

    وقال عضو المكتب الفني لوكيل وزارة الصحة بالشرقية، في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قبل قليل، إن المديرية سجلت إصابتين بالفيروس لاثنين من قطاع التمريض بمستشفيات جامعة الزقازيق، قبل أن يشير إلى التوصيات التي انتهى إليها أول اجتماعات اللجنة العليا للصحة والوقاية من الفيروس على مستوى المحافظة.

    وفي وقتٍ سابق، انتهت اللجنة العليا للصحة والوقاية من فيروس “كورونا” المُستجد بمحافظة الشرقية، من أولى اجتماعاتها، بـ 11 توصية، في مقدمتها مخاطبة الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، لاعتماد وحدة تحاليل الـ”PCR” بمعامل مستشفيات جامعة الزقازيق، على أن يُخصص الجهاز لإجراء التحاليل اللازمة للفرق الطبية داخل المحافظة.

    كثفوا الدعاء.. طبيبة مستشفى الأحرار بالزقازيق تُعلن إصابة زوجها بفيروس كورونا

    أعلنت الدكتورة منار سامي، طبيب الصدر المُقيمة بمستشفى “الأحرار” التعليمي بمدينة الزقازيق، إصابة زوجها الدكتور أحمد إبراهيم، بفيروس “كورونا” المُستجد، وذلك بعد ساعات قليلة على نقلها إلى مستشفى “الباجور” النموذجي للعزل عقب إصابتها بالفيروس.

    وقالت الطبيبة المصابة، في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قبل قليل: “القشة التي قطمت ظهري والله يا حبيبي.. جوزي إيجابي، كثفوا الدعاء أرجوكم”.

    “أوصيكم خيرًا ببناتي”.. طبيبة بالشرقية تعلن إصابتها بكورونا وتضع وصيتها (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق