الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنا محتاجة دعوة حلوة.. آخر ما كتبته الممثلة الشابة ماهي نور قبل وفاتها (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 02:19 م

رحلت عن عالمنا الفنانة الشابة ماهي نور، نتيجة إثر هبوط حاد في الدورة الدموية أدت إلى فرقها الحياة. 

وكان آخر ما كتبته الفنانة ماهي نور عبر حسابها الشخصى بموقع “فيس بوك” قبل وفاتها بيومين فقط، قائلة :”دعوة حلوة من أصدقائي ومن قلبكم لأني أطمع في الأستجابه انا محتاجاها فعلا.. رمضان كريم عليكم”. 

آخر ما كتبتة ماهي نور قبل وفاتها
آخر ما كتبتة ماهي نور قبل وفاتها

وشاركت الفنانة ماهي نور، في العديد من الأعمال الفنية، وكان آخر أعمالها مع الفنان سعد الصغير وبدرية طلبة في مسلسل “30 ليلة وليلة” الذي تم عرضه عام 2018، وأيضًا في عام 2015 شاركت بدور صغير في مسلسل “وجع البنات” مع المخرج أحمد النحاس وعدد من نجوم الشباب منهم وفاء قمر، وهبة أبو سريع، وياسمين رحمى، وآلاء نور، وأسما عصام، وحسام شعبان، وعمر خورشيد، وماهى نور، وسيد ممدوح، وعلاء محمود، وعبير محمود، ومى صالح وآخرون.

ماهي نور
ماهي نور

وكان أبرز أعمالها التي كانت سبب في معرفتها على الجمهور وحققت نجاحاً جماهيرياً من خلالها مسلسل” اللص والكتاب” مع الفنان سامح حسين، حسن حسني، منة فضالي، أحمد راتب، ومن تأليف محسن رزق، وإخراج عبد العزيز حشاد.

ماهي نور
ماهي نور

وكشفت في آخر تصريحات صحفية لها عن رفضها العمل في المسرح، لأنها وجه جديد ولا تريد تعطيل مسيرتها، وقالت: “المسرح عايز مجهود بشكل يومي ومكثف، وماقدرش ألتزم مع المسرح بعمل آخر، لكن من الممكن أشارك في عملين تليفزيون أو سينما في وقت واحد، وطبعا مش هنعطل النجوم، إحنا لسه في مرحلة تصاعدية، لسه ما بقناش نجوم”.

تابع مواقعنا