السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدأت بشائعات الزواج وانتهت بالسرقة.. القصة الكاملة لمحمد الوزيرى مدير أعمال هيفاء وهبي (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 11:05 م

تفاجئ اليوم جمهور النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بتحريرها محضرًا ضد مدير أعمال هيفاء وهبي السابق يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ويحمل اسم محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيري.

وقال ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن أزمة مدير أعمال هيفاء وهبي بدأت منذ ثلاثة أشهر، عندما اكتشفت النجمة هيفاء وهبي وهي بيروت، استيلاء محمد وزيري مدير أعمالها على جميع الأموال التي تحصل عليها من التعاقدات في مصر على حفلات وأعمال سينمائية ودرامية وتحويلها على حسابه البنكي.

وأكد قنطوش على أن النجمة بدأت في أخذ الإجراءات القانونية ضد مدير أعمال هيفاء وهبي السابق، ولكن الذي عطلها هو تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي نتج عنه تعطيل  العمل بكافة المحاكم الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن هذا المحضر هو أول إجراء قانوني ضده ويتبعه الكثير بعد ذلك.

هيفاء وهبي ومحمد وزيري
هيفاء وهبي ومحمد وزيري

مدير أعمال هيفاء وهبي  

محمد وزيري يوضح حقيقة زواجه من هيفاء وهبي!

وفي وقت سابق، تردد بعض الأنباء، عن زواج النجمة اللبنانية هيفاء وهبي سرًا من مدير أعمالها في مصر محمد وزيري، ولكن الآخير نفى ذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، بعدما سألته إحدى المتابعات عن سبب إخفاءه للعلاقة فقال: “مش حقيقي”.

محمد وزيري على انستجرام
محمد وزيري على انستجرام
محمد وزيري على انستجرام
محمد وزيري على انستجرام

هيفاء وهبي تقاضي مدير أعمالها محمد وزيري بعد استيلائه على أموالها في مصر (مستند)

وأصدر المستشار ياسر قنطوش محامي النجمة اللبنانية في مصر، بياناً عن مدير أعمال هيفاء وهبي أوضح فيه جميع ملابسات القضية، والذي كشف فيه حقيقة سرقة محمد وزيري لجميع أموال هيفاء وهبي والتي حصلت عليها من شركات الإنتاج في مصر.

توكيل هيفاء وهبي لمحمد وزيري بإدارة أعمالها في مصر
توكيل هيفاء وهبي لمحمد وزيري بإدارة أعمالها في مصر
تابع مواقعنا