الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مشاهدة مسلسل فلانتينو الحلقة 12 بطولة عادل إمام في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 08:33 م

يقدم “القاهرة 24” تفاصيل مشاهدة مسلسل فلانتينو الحلقة 12 بطولة عادل إمام على قناة MBC في رمضان 2020 ، والتي تعرض اليوم الثلاثاء 12 رمضان على عدد من القنوات المصرية والعربية.

ويجسد النجم الكبير عادل إمام في مسلسل فلانتينو شخصية نور عبدالحميد فلانتينو، مالك مجموعة من المدارس التعليمية، والذي يواجه عدة مشاكل على المستوى العملي والأسري، فمدرسته الجديدة احترقت وتعرض أمواله للسرقة أثناء نقلها للبنك في سيارة، ويواجه مفاجأة عند محاولته الحصول على قرض من البنك.

مسلسل فلانتينو الحلقة 12

شهدت الحلقات الماضية من مسلسل فلانتينو اختفاء نور عبد الحميد فلانتينو (عادل إمام) لمدة يومين، بعدما احتجزه رجال العجماوي في طنطا، خلال بحثه على منتحل شخصيته وتسبب في عدم حصوله على قرض من البنك لوجود شخص يحمل نفس اسمه وعنوانه مدين بعد توقيعه على 120 إيصال، لكنه ظهر مجددا وطالب فلانتينو منتحلة شخصيته نورا (داليا البحيري) أن ترافقه للقاهرة لبرئ ذمته.

ولم تكن نورا تصدق عيشها في فندق وهو ما لم تحلم به يوما، ولكن المفاجأة كانت بإصابة نورا بتسمم وإنقاذ فلانتينو لها. وكذب فلانتينو على أسرته بشان اختفائه وأخبرهم بانه كان معتكفًا مع الأشراف في طنطا.

مشاهدة مسلسل فلانتينو الحلقة 12

يمكن مشاهدة مسلسل فلانتينو الحلقة 12 عبر عدد من الشاشات المصرية والعربية في المواعيد التي نستعرضها في هذا التقرير بالتفاصيل.

‌قنوات عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 12

يُعرض مسلسل فلانتينو الحلقة 12 على عدد من القنوات المصرية والعربية وهي: دي إم سي ودي إم سي دراما وقناة مسلسلات وMBC وOSN يا هلا وMBC العراق وقناة الأردن.

ويعرض المسلسل على قناة دي إم سي الساعة 06:30 مساءً، ثم يعاد 01:00 صباحًا، كما يعرض على قناة إم بي سي في الساعة 07:30 مساءً، وقناة إم بي سي العراق 08:00 مساءً.

ويُعرض مسلسل فلانتينو الحلقة 12 على قناة الأردن 09:00 مساءً، وعلى قناة أو إس إن ياهلا الأولى 09:00 مساءً، وقناة دي إم سي دراما 10:00 مساءً، وقناة أو إس إن ياهلا 10:00 مساءً، وقناة مسلسلات 10:30 مساءً، وقناة مسلسلات +2 12:30 صباحًا، ويعاد على قناة أو إس إن ياهلا الأولى 03:00 صباحًا.

مسلسل فلانتينو الحلقة 11.. داليا البحيري تصاب بتسمم حاد وعادل إمام ينقذها (صور)

قصة مسلسل فلانتينو لـ عادل إمام

يجسد الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل فلانتينو شخصية نور عبدالمجيد فلانتينو، مالك مجموعة من المدارس التعليمية، ويتعرض لمشاكل عديدة متعلقة بالمدارس وإدارتها، فأحد المدارس الجديدة تعرضت لحريق قبل افتتاحها رسميًا، ثم تعرضت أموال مدارسه للسرقة أثناء نقلها بسيارة إلى البنك وخسر نحو 10 ملايين جنيه.

‌طاقم عمل مسلسل فلانتينو

مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام ودلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني ومحمد الكيلاني وطارق الإبياري وهدى المفتي، وبدرية طلبة ورانيا محمود ياسين، سليمان عيد، رضا إدريس،سمير صبري،إبراهيم فرح، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام وﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن بهجت قمر.

تابع مواقعنا