الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل واقعة دهس شاب على يد نجل عضو هيئة قضائية.. والنائب العام يأمر بالتحقيق (صور)

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 08:21 م

أمر النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، بالتحقيق في واقعة القتل الخطأ، والتي وقعت، بطريق وصلة دهشور_ يوم الثالث من شهر مايو الجاري، بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، تحقيقاً قضائياً.

وأفاد بيان النائب العام، بأن سيارة قادها المدعو محمد وليد فكري، اصطدمت بسائق دراجة آلية، كانت متوقفة بالطريق يدعى محمد يوسف سعيد مُرضي، ونجم عن الحادث وفاة الأخير؛ وجاري اتخاذ إجراءات التحقيق.

تفاصيل الواقعة

ومن جانبه، كشف محمود مرضي، شقيق الشاب المتوفي، إن محمود كان غي طريق دهشور، وفجأة تعطلت الدراجة البخارية الخاصة به “موتسيكل”، ليضطر للوقوف بالطريق وانتظار أن ينجده أحد أصدقائه، والمدعو عبد الرحمن.

وأضاف مرضي، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن الواقعة كانت مساءً، وكان الوقت تخطى الـ9 مساءً، وفجأة ظهر شاب 18 عامًا، يدعى محمد وليد فكري، والذي كان يقود سيارة جده فى وقت الحظر”.

جانب من وقع الحادث
جانب من وقع الحادث
وأكد أنه وفقًا للشهود العيان، فإن الشاب كان يقود السيارة بسرعة فائقة، حيث قال: “كان سايق العربية وزي ما الشهود قاله إنه كان طاير علي سرعة لا تقل عن 180 كم، ونازل من علي الكوبري بيلعب بالعربية، اللي علشان استهتاره مقدرش يسيطر عليها، فدخل في الموتسيكل من وراه فرمه وطير محمد من عليه ابن الباشا يقف، لا فضل مكمل علشان ياخد محمد علي وش العربية يكسرله دماغه، ولما يقع قدامه يكمل عليه فيقطلعه رجليه وينزله، جثه الناس بتلم عظمه اللي اتفتفت علي الأسفلت”.
كشف طبي ظاهري
كشف طبي ظاهري
جانب من وقع الحادث
جانب من وقع الحادث
وأضاف: “المتهم بنفسه قال في المحضر إنه كان ماشي على سرعة 120 كم، رغم إن السرعة المقررة من المرور على الطريق 80 كم، طيب هي مش دي جرائم مرورية لكن محدش وجهله اتهامات”. محضر الواقعة بمديرية أمن الجيزة
تابع محضر الواقعة بمديرية أمن الجيزة
تابع محضر الواقعة بمديرية أمن الجيزة
الشاب محمد مرضي المتوفي
الشاب محمد مرضي المتوفي
وزعم شقيق المتوفي، إنه لم يتم الاستماع لشهود الواقعة الذين أكدوا  أن المتهم لم يكن في وعيه وطالبوا بالتحليل معه، ورغم ذلك تم إخلاء سبيل الشاب القاتل.
الشهود يتقدمون للإدلاء بأقوالهم للنيابة
الشهود يتقدمون للإدلاء بأقوالهم للنيابة

تحقيقات النيابة

تحقيقات النيابة
تحقيقات النيابة

تحقيقات النيابة

تابع مواقعنا