الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط عنصر إجرامي خطر وإصابته في تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة بالبحيرة

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 03:21 م

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة، خلال استهدافه بعشة في إحدى المدقات الترابية بطريق الإسكندرية الصحراوي، دائرة مركز شرطة أبو المطامير بالبحيرة.

وأثناء مداهمة قوات الأمن للعشة محل اختباء العنصر الإجرامي الخطر، اشتبك مع قوات الشرطة وأصيب نتيجة تبادل إطلاق النيران، وضبط بحوذته بندقية آلية. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية: مقتل 18 إرهابياً في مداهمة بمحيط بئر العبد داخل سيناء

وفي وقت سابق، نفذت وزارة الداخلية، عملية أمنية في محيط مدينة بئر العبد في سيناء، استهدفت بعض بؤر الإرهاب في سيناء، وأسفرت عن مصرع 18 إرهابي.

وقال الوزارة في بيان لها: ”استمرارًا بمجال تتبع ملاحقة وتتبع العناصر الإرهابية المتورطة في تنفيذ العمليات الإرهابية، التي تسهدف عناصر القوات المسلحة والشرطة، ومقدرات الدولة الافتصادية، توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية أحد المنازل بمحيط مدينة بئر العبد شمال سيناء، وكرًا ومرتكزًا للانطلاق بتنفيذ عملياتهم العدائية، حيث تم استهداف منطقة اختبائهم”.

وتابع البيان: ”تم تبادل إطلاق النيران مع تلك العناصر، مما أسفر عن مصرع 18 عنصرًا، وعثر بحوزتهم على 13 سلاحا آليا، و3 عبوات معدة للتفجير، و2 حزام ناسف، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة”.

تابع مواقعنا