الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 11.. ريهام حجاج تقع في حب خالد النبوي

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 05:12 م

عرضت بالأمس الحلقة 11 من مسلسل لما كنا صغيرين، والذي يقوم ببطولته كل من النجوم ريهام حجاج، وخالد النبوي، ومحمود حميدة، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

وشهدت الحلقة أحداثًا كثيرة بشأن قضية قتل نهى، والتي تورط فيها حسن الجمال، كما علم ياسين أن السبب في حرق سيارة دنيا، هي هالة طليقته (منة فضالي)، وذهب ليهددها في منزلها وحذرها من الاقتراب من دنيا، وفي الوقت ذاته قرر ياسين شراء سيارة جديدة لدنيا ومن هنا بدأت الأخيرة أن تشعر بالحب تجاهه، على ان تشهد الحلقات المقبلة قصة حب تجمع الثنائي.

مسلسل “لما كنا صغيرين”، بطولة ريهام حجاج، محمود حميدة، خالد النبوي، نبيل عيسى، محمود حجازي، نسرين أمين، كريم قاسم، عماد رشاد، رولين وضاح القاسم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، وإنتاج أرت ميكرز.

والمسلسل تدور أحداثه حول في إطار تشويقي لمجموعة من الأصدقاء الذين يتعرضون للعديد من الكوارث في حياتهم بسبب جريمة قاموا بارتكابها في الماضي.

وتبث قناة الحياة الحلقة الجديدة في تمام العاشرة والربع مساءً، على أن تعاد في الـ5:45 صباحًا والحادية والنصف ظهرًا، وتبدأ قناة الحياة دراما في بث الحلقة في تمام الثانية عشر منتصف الليل، قبل أن تعاد في الثامنة صباحًا والثانية والربع ظهرًا، تذيع قناة الأولى المصرية المسلسل في الحادية عشر مساءًا، على أن يعاد في الثانية ظهر اليوم التالي.

موعد عرض الحلقة 12 مسلسل لما كنا صغيرين بطولة خالد النبوي في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 11.. علاقة حب تجمع ريهام حجاج وخالد النبوي (صور)

موعد عرض مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 11 على قناة الحياة بطولة خالد النبوي في رمضان 2020

تابع مواقعنا