الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 11.. تارا عماد تكشف سر علاقة الحب بين غالية ومراد (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 10:52 ص

تكشف الحلقة الحادي عشر من مسلسل ونحب تاني ليه، العديد من الأحداث النارية والمفاجآت بين علاقة غالية – ياسمين عبد العزيز – وعمر – كريم فهمي، وتبدأ الحلقة الحادية عشر، باكتشاف غالية أن مخرج ومنتج الفيلم الذي قد عرض عليها فرصة للعمل هو طليقها عبدالله – شريف منير – وانفعلت غالية عليه واعتذرت عن العمل معه، وبعد إلحاح شديد من قِبل صديقتها ومحاولة عبدالله في إقناعها برجوع عن هذا القرار، انتهى الأمر بموافقة غالية على المشاركة في أول عمل سينمائي يقوم بإخراجه طليقها، ووعدها عبدالله أنه لن يقترب منها أو يضايقها أثناء فترة العمل. 

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 11
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 11

وتستمر خيانة إيهاب السويفي – إيهاب فهمي – ويحاول أن يقوم بتخطيط مكيدة لمراد -كريم فهمي- ليمتلك إدارة الشركة، كما يحاول أن يشب خلاف مراد مع شقيقه عمر كي يفترقا، بينما يقرر عمر – إسلام جمال- الرجوع عن قرار طلاق زوجته ويبدأ صفحة جديدة معاها. 

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 11
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 11

وتحاول داليدا – صبا الرفاعي – في توريط مراد بحبها له وهي امرأة متزوجة، فيقع في أزمة كبيرة تشوه صورته كرجل أعمال، بينما تحاول يسرا – تارا عماد – التقرب من مراد وترغب في عودة الصداقة بينهم، ولكن مراد يتجاهلها. 

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 11
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 11

وذهبت يسرا إلي غالية في المعرض الخاص بها، بعد عدة محاولات للإتصال بها ولم ترد، وبررت غالية عدم الرد أنها كانت مشغولة ولم تجد وقت كي تتكلم معاها، و تبدأ يسرا أن تحكى لها عن خطبيها الأسبق وهو مراد، وقالت إنها ذهبت إلي الشركة لمقابلته ولكنه اتعامل معى بدون إهتمام، ولكن تتححب غالية بالذهاب إلى أحد زبائن المعرض. 

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 11
مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 11

وتنتهى الحلقة بمفاجأة يسرا باتصال خطيبها السابق وهو مراد السويفى على هاتف غالية، ومن المتوقع  ما نعرفه الحلقة المقبلة رد فعل يسرا بعدما عرفت حقيقة العلاقة بين صديقتها وخطيبها السابق. 

مسلسل “ونحب تاني ليه” يضم مجموعة من الفنانين منهم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، إسلام جمال، كريم فهمي، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، إيهاب فهمي وآخرون، والعمل من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

موعد عرض الحلقة 11 مسلسل ونحب تاني ليه بطولة ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2020

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 10.. ياسمين عبد العزيز تقاطع كريم فهمي نهائيًا

تابع مواقعنا