الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن متابعة مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة الثانية عشر 12 في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مايو/2020 - 07:06 م

ننشر تفاصيل متابعة مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة الثانية عشر 12 الذي يعرض طوال شهر رمضان 1441-2020، والذي يؤدي بطولته النجم يوسف الشريف من خلال قناة on  وحيث حظيت مواعيد العرض والإعادة على عدد كبير من الجمهور، بعد النجاح الذي حققته أعمال يوسف الشريف في الأعوام السابقة، وبعد البداية القوية للمسلسل في خلال الحلقات الماضية، حيث حظي بمتابعة كبيرة.

مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة الثانية عشر 12

ويتم بث قناتي أون وأون دراما، عبر التردد 10853 أفقي وفق معدل الترميز 27500، عبر القمر الصناعي “نايل سات”.

من المنتظر أن يتم إذاعة الحلقة الجديدة من مسلسل النهاية في العاشرة والربع مساءً عبر شاشة قناة أون، على أن تتم الإعادة في الثانية صباحًا، والثانية ظهرًا.

دخل يوسف الشريف في أدوار البطولة التلفزيونية بداية من عام 2011، في البطولة المشتركة لمسلسل المواطن إكس، ليبدأ سلسلة من الأعمال القوية بداية من العام التالي، وأبرزها أعمال: اسم مؤقت، رقم مجهول، الصياد، لعبة إبليس، كفر دلهاب.

مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة الثانية عشر 12 يترقب المتابعون والمشاهدون مواعيد عرض مسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف، بعد الإعلان عن “بورومو” العمل والذي لقي رواجًا كبيرًا لدى المشاهدين، والذي جعل الجميع في انتظار العرض القوي الذي سيتم تقديمه، حيث يتم تقديم أول مسلسل خيال علمي في الدرامام المصرية.

كما سيتم نقل الحلقة الجديدة من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا، عبر قناة أون دراما.

كما يمكن متابعة حلقات مسلسل النهاية عبر الإنترنت، عبر المالك الحصري لها وهو تطبيق “وواتش إيت”، التابع لشركة سينرجي للإنتاج الفني.

قصة مسلسل النهاية

تدور أحداث مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، عن نهاية الأرض عام 2100، ومدى إمكانية استخدام الروبوت مكان الإنسان وأهميته في معظم الأعمال ومدى تأثيره الإيجابي والسلبي على البشر، كما يتوقع المسلسل سقوط قوى عظمى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، بحلول هذا الوقت.

اقرأ أيضا:

مخرج النهاية لـ”القاهرة 24″: المسلسل نوعية صعبة جدا.. ويوسف الشريف فدائي لهذا السبب

تابع مواقعنا