• بحث عن
  • أبرز تصريحات حمو بيكا في برنامج شيخ الحارة والجريئة على القاهرة والناس

    حل مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، أمس، ضيفًا على برنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي تقدمة المخرجة إيناس الدغيدي، بدلاً من الإعلامية بسمة وهبة، عبر شاشة قناة القاهرة والناس، وشهدت الحلقة العديد من التصريحات المثيرة، لحمو بيكا تجاة العديد من النجوم في الوقت الحالي أبرزهم محمد رمضان، ومطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، والذي حقق خلال الفترة الأخيرة نجاحات عديدة بعدما قام بطرح أغنية بنت الجيران مع عمر كمال.

    أبرز تصريحات حمو بيكا

    حمو بيكا
    حمو بيكا

    ولعل أبرز تصريحات حمو بيكا خلال حلوله ضيفًا في حلقة برنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي تقدمه إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، هو رفض بيكا ما يشاع عن أنه يقلد الفنان محمد رمضان، وذلك بعدما قام خلال الفترة الأخيرة بنشر صورة له أمام سيارته باهظة الثمن، مما ربط العديد من رواد السوشيال ميديا بأنه يقلد محمد رمضان فيما يفعله من نشر العديد من صور أمام سياراته.

    وأكد بيكا، أنه لا يقلد أحد نهائيًا سواء كان محمد رمضان أو غيره من الفنانين، موضحًا أنه في بداية مشواره الفني لم يكن يمتلك أي نوع من السيارات، ولكن بعد الشهرة أصبح لديه سيارتين.

    وكان هجوم حمو بيكا، على مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، راجع إلى تحقيق جميع النجاح الكبير الذي حققته أغاني شاكوش خلال الفترة الأخيرة، وأصبح من أفضل مطربي الغناء الشعبي والمهرجانات خلال الأيام الماضية بعدما طرح أغنية مهرجان بنت الجيران.

    وقال بيكا عن شاكوش: “حسن شاكوش أصبح مغرور للغاية خلال الفترة الأخيرة، والغرور سيطر عليه وأصبح لا يرى أي حد غير نفسه فقط، وأنه رقم واحد، وما يفعله هو أكبر خطأ سوف يرتكبه في حق نفسه، خاصة أن في مجال الغناء لا يوجد أحد رقم واحد”.

    وأكد مطرب المهرجانات، أن هذا النجاح الذي يعيشة شاكوش في الوقت الحالي حققه من فترة طويلة و”مش جديد عليه”.

    وتابع بيكا: “أنا مش عيران من نجاح شاكوش، وعمري ما انفسن من شاكوش، حتي لو فضل نجاح 100 سنة، فأنا سعيد به لانني شعرت أنني فعلت شيء خاصة بداية نجاح حسن شاكوش كانت بسبب مشاركته لي في أغاني هذا إلى جانب أنني قام بإنتاج العديد من الأغاني له والتي وصلت إلى 15 أغنية”.

    حمو بيكا لـ”شيخ الحارة”: “كنت بشرب مخدرات وبتعالج من معدتي بسبب أضرارها”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق