• بحث عن
  • أبرز 10 تصريحات لـ حمو بيكا ببرنامج شيخ الحارة والجريئة على القاهرة والناس

    يمنى شريف

    طل المطرب الشعبي حمو بيكا، الأمس الثلاثاء مع الإعلامية إيناس الدغيدي ببرنامجها “شيخ الحارة و الجريئة”، وأوضح خلال حديثه معها مشواره الفني وتفاصيل خلافه مع المطرب الشعبي حسن شاكوش، وحرص عدد كبير من الجمهور على متابعة الحلقة.

    أبرز 10 تصريحات لحمو بيكا في شيخ الحارة

    وفي ذلك التقرير يرصد لكم “القاهرة 24” أبرز التصريحات التي أدلى بها حمو بيكا أثناء استضافته ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”:

    1- صرح حمو بيكا أنه كان يتعاطى مخدرات ولكن قبل 8 سنوات، أما الآن فلا يأخذ أي مواد قائلاً: “أنا مش بشرب مخدرات خالص واللى يقول يقول، وأنا كنت بشرب وبطلت من 8 سنين وبنصح الشباب يبطلوا لأن أضرارها كتير”.

    2- أكد أن أفضل مطرب شعبي بالنسبة له هو أحمد شيبه، لأنه من الإسكندرية نفس بلده، وأثنى حمو بيكا على نفسه.

    3- ورفض الشائعات التي تتردد عليه بأنه يقلد الفنان محمد رمضان بنشر صورة بجانب سيارته، قائلاً: “أنا مش بقلد حد وأنا عندي عربيتين والعربيات اللي عندي جايبها قسط وقبل الشهرة كان عندي موتوسيكل وبعدين العربيات”.

    4- محمد رمضان هو من قام بتقليدى لأنه هو في الأصل ممثل واستغل شهرته في الفن ودخل مجال الغناء قائلاً :”محمد رمضان اللي بيقلدنا، وهو ممثل المفروض ملوش علاقة بالغناء، وهاتوا لو هو مش ممثل يغني مهرجانات ولا كان حد عرفه، والناس بتسمعه عشان هو كان ممثل محبوب”.

    5- أرفض المقارنة بينى وبين المطرب الشعبي مجدي شطة قائلاً :”مفيش حد أفضل مني ومين اللي يقارني بمجدي شطة، ومجرد ذكر اسمي شهرة له، وأنا أكبر من أني أرد عليه ولو مجدي شطة صوته حلو يبقى مصر كلها صوتها حلو”.

    6- أسمي الحقيقي محمد محمود، وحمو هو اسم الشهرة الذي عرفني الجمهور به، وبيكا هي عائلة كبيرة بالإسكندرية يشبه أحد أفراداها.

    7- ويرد بيكا عن خلافه مع المطرب حسن شاكوش قائلاً: “للغرور أكل حسن شاكوش وبقى مش شايف حد، وشايف نفسه أنه رقم واحد واللي بيعمله فى نفسه غلط، وفي مجالنا محدش رقم واحد”، مؤكدًا أن النجاح الكبير الذي حققه حسن شاكوش سبقه فيه بنجاحات مهرجانات كثيرة.

    8- دخلت امتحان أستاذ حلمي بكر وسقط فيه، لأني لم استطيع النجاح لأنه “مؤدٍ” وليس فنانًا.

    9- قابلت حلمي بكر في لجنة ومحصلش نصيب، غنيت له حاجة لعبده الإسكندراني مفيش إيقاف معرفتش أعمل حاجة قال لي خلاص، قبل ما أخش اللجنة قلت لهم أنا مش هخش اللجنة عشان هسقط، قلت لهم أنا مؤدي مش مغني، وكنت مقدم على دي جي في النقابة قالوا لي انت بتعرف تغني خش مغني.

    10- أنا مؤدي ولست مغنيًا، الفن له أصول وقواعد، مشيرًا إلى أنه يؤدي بشكل جيد وله حضو أمام المذياع وفي أغلب الأوقات لا يصعد المسرح كفنان، هدفي إسعاد الجمهور.

    حمو بيكا عن محمد رمضان: “بيقلدنا ولو مش ممثل مكنش حد سمعه”

    حمو بيكا لـ”شيخ الحارة”: “كنت بشرب مخدرات وبتعالج من معدتي بسبب أضرارها”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق