• بحث عن
  • أديل تحتفل بعيد ميلادها الـ32 بدون 30 كليو من وزنها (صور)

    منى محمد

    فاجأت المغنية البريطانية أديل، جمهورها بإطلالة جديدة خسرت فيها 30 كليو جرام من وزنها الأساسي، وتداول الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الصورة، ليبرزوا إعجابهم بإصرارها على خسارة وزنها.

    ونشرت أديل الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفديدوهات “انستجرات”، في عيد ميلادها التي احتفلت به بالأمس، وعلقت عليها قائلًة: “شكرا لك على عيد الحب.. آمل أن تظلوا جميعًا آمنين وعاقلون خلال هذا الوقت الجنوني”.

    وأضافت: “أود أن أشكر أول المستجيبين والعاملين الأساسيين لدينا.. الذين يحافظون على سلامتنا بينما يخاطرون بحياتهم، أنتم حقاً ملائكتنا.. وداعًا 2020”.

    أديل
    أديل

    واستطاعت أديل أن تخسر هذا الوز بعدما استعانت بثلاثة مدربيين شخصيين متخصصين، ليساعدونها في اتباع نظام غذائي بالإضافة إلى ممارسة الرياضة، كي يصبح جسدها رشيق.

    أديل
    أديل

    ووفقًا لتقارير صحفية، فإن أديل لديها المدربة الشهيرة “دالتون وونج”، ومدربة اللياقة البدنية “جو ويكس”، والمعروفة أيضًا باسم The Body Coach، والتي عملت مع جنيفر لورانس من قبل.

    وانفصلت أديل عن زوجها سيمو كونكي، في شهر أبريل الماضي حيث انتهوا فيه من إجراءات الطلاق، وقررت أديل مشاركة كونكي في حضانة طفلها الوحيد أنجلو، على أن تتكفل بجميع مصروفاته.

    “جسد نحيف وتجاعيد بارزة”.. أديل تثير شكوك متابعيها حول حالتها الصحية (صور)

    أديل ترفع دعوى للطلاق من زوجها.. وهذا مصير حضانة ابنها

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق