• بحث عن
  • الدفع ب10 عربات إطفاء و5 سيارات إسعاف لنقل 3 مصابين بحريق مجمع لتصنيع النجف بشبرا (صور)

    القليوبية علاء النجار

     

    تكثف أجهزة الحماية المدنية والإطفاء بمحافظة القليوبية ، من جهودها للسيطرة علي حريق هائل ، شب في مبنى من 10 أدوار على مساحة 400 متر يستخدم كمخازن ومعرض وورش ، لتجميع النجف بمنطقة أرض الحافي بميت نما، حيث جرى الدفع ب10 سيارات إطفاء بينهما 2 خزان استراتيجي للسيطرة علي الحريق، والدفع ب5سيارات إسعاف لنقل ثلاث مصابين إلى مستشفى قليوب لتلقي العلاج بعد اختناقهم من الدخان المتصاعد إثر الحريق.

    انتقل إلي موقع الحادث اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، واللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية ،؟والمقدم أحمد الشعراوي مدير الحماية المدنية في جنوب القليوبية، نجوي العشيري رئيس حي غرب شبرا الخيمة.

    تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغا بنشوب حريق بمجمع لبيع وتصنيع النجف بميت نما التابعة لحي غرب شبرا الخيمة،في عقار من 10 ادوار تستخدم لصالح مؤسسة الرفاعي لتجارة النجف ، حيث بدأت النيران من الدور الأول بمعرض النجف ، لتمتد لباقي الأدوار والورش والمخازن،؟ حيث جرى الدفع بـ 10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، .ويجري حاليا السيطرة على ألسنة اللهب التي أسفرت عن احتراق المبنى بالكامل، وإصابة شخصين باختناق نتيجة الأدخنة الكثيفة ، وجري علاجهم في مكان الحادث حيث جرى الدفع ب 4 سيارات إسعاف.

    كما تبين غلق المكان وعدم وجود عمال به، لإغلاقه مبكرا التزاما لقرارات الحظر ، وفتح المحال والمصانع ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة كورونا
    فيما كلف محافظ القليوبية رئيس حي غرب شبرا الخيمة، بتشكيل لجنة من الشؤون الهندسية والتراخيص بالحي، لمعرفة أسباب الحريق وتقدير حجم الخسائر، والتحقق من وجود تراخيص للمكان توافر اشتراطات الأمن الصناعي به ، وسلامة العقارات المجاورة حيث يرجح أن سبب الحريق ماس كهربائي شب في المبنى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق