• بحث عن
  • باسم يوسف حول العودة لمصر: “كل يوم بنسجد لله شكر إننا فى لوس أنجلوس” (فيديو)

    سهر عوض

    نشر الإعلامي المصري باسم يوسف، فيديو جديد على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، أجاب فيه عن إمكانية عودته مع عائلته إلى مصر مرة أخرى بعد هذا الغياب.

    ورداً على سؤال المذيعة لباسم خلال لقائه في أحد البرامج التليفزيونية: “أسرتك مش بتلومك على أنك سبت البلد وروحت بلد تانية واتغربت؟”.. ليرد عليها ساخرًا: “لأ بالعكس إحنا كل يوم بنصحى الصبح نسجد لله شكرًا إن إحنا فى لوس أنجلوس”.

    كما علق باسم يوسف على الفيديو قائلًا: “كمية الناس اللي بتقولي مش ندمان؟ مش زعلان؟ يا عيني عليك وأنت بعيد أو اللي يخش دور شماتة، شوف بقيت هربان إزاي ومش عارف ترجع.. أنا..”.

    تامر هجرس: “تريقة باسم يوسف جابتلي فلوس.. ومعنديش مشكلة مع أي حد يتريق عليا”

    متحدث MBC: السعودية لم تُوقف “البرنامج”.. وباسم يوسف رفض أفكار بديلة

    أكد المتحدث باسم مجموعة MBC مازن الحايك، أن السعودية لم تتدخل لوقف برنامج باسم يوسف وما ذكر وقتها عن تدخل المملكة كذب وافتراء، مشيراً إلى أن الإعلامي كانت لديه ظروف وأسباب تخصه في مسألة ظهوره في البرنامج، مؤكداً أن القناة عرضت عليه بعض الأفكار لتقديم محتوي ولكنه رفض ذلك.

    وتابع الحايك، خلال مداخلة هاتفية للإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، المذاع عبر قناة MBC مصر، أن برنامج رامز جلال من نوعية برامج المقالب، موضحاً أنه حقق نسب عالية من المشاهدات وصلت لـ200 مليون مشاهدة في أول أيامه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق