• بحث عن
  • تعرف على رابط تسجيل حضور الامتحان للصف الثاني الثانوي 2020

    يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي امتحانات الترم الثاني منذ نهاية أبريل الماضي، إلكترونيًا عبر أجهزة التابلت أو الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، وأتاحت وزارة التربية والتعليم رابط تسجيل حضور الامتحان للصف الثاني الثانوي 2020 ليثبت الطالب عبره حضوره لتأدية الامتحان عبر منصة الوزارة الإلكترونية.

    و رابط تسجيل حضور الامتحان للصف الثاني الثانوي 2020 يختلف عن رابط منصة تأدية الامتحان حيث إن لكل منها موقع منفصل، ففي الأول يثبت الطالب حضوره ليبدأ بعدها الامتحان أو الإبلاغ عن أية مشاكل يواجهها في منصة تأدية الامتحان إذا لم يتمكن من جهازه.

    رابط تسجيل حضور الامتحان للصف الثاني الثانوي 2020

    ويمكن زيارة رابط تسجيل حضور الامتحان للصف الثاني الثانوي 2020 بالضغط هنا https://thaneduone.emis.gov.eg/attend-complain/

    ويمكن للطلاب تسجيل الشكاوى بشأن أية مشاكل تواجههم أثناء تأدية الاختبار عبر نفس الرابط الذي يسجلون فيه تسجيل حضورهم لتأدية الامتحان.

    بعد تسجيل حضور الامتحان .. ما الخطوة التالية؟

    بعد تسجيل حضور الامتحان يدخل الطالب على منصة الامتحان وهي منصة بيرسون ، ليشرع بعدها في الإجابة على الأسئلة، لكن لكل محافظة موعد لدخول طلابها على المنصة لتخفيف الضغط عليها، حيث قسمت وزارة التربية والتعليم طلاب المحافظات إلى مجموعتين، واحدة تبدأ في الساعة 9 إلى الساعة 12 وتبدأ الثانية من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 3 عصرًا.

    ويمكن الدخول إلى منصة الامتحانات من خلال أجهزة التابلت التي وزعتها وزارة التربية والتعليم عليهم أو أي أجهزة أخرى متصلة بشبكة الإنترنت، سواء كان هاتف محمول أو كمبيوتر، وسواء من خلال شريحة الإنترنت التي تسلمها الطلاب أو من خلال شبكة الواي فاي المنزلية، ويكتب الطالب الكود الخاص به في المنصة ليستطيع الدخول.

    تعرف على جدول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 الترم الثاني

    الحصول على كود الطالب للصف الثاني الثانوي

    يمكن الحصول على كود الطالب من خلال الرابط الذي اتاحته وزارة التربية والتعليم وهو: Thaneduone.emis.gov.eg

    وعند الدخول يحتاج الطالب لاختيار الصف الثاني الثانوي من خانة تحديد الصف، ثم تحديد الجنسية المصرية وكتابة الرقم القومي الخاص به ثم الضغط على تسجيل الدخول للحصول على الكود.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق