• بحث عن
  • تفاصيل مشاهدة مسلسل فلانتينو الحلقة 13 بطولة عادل إمام في رمضان 2020

    يقدم “القاهرة 24” تفاصيل مشاهدة مسلسل فلانتينو الحلقة 13 بطولة عادل إمام على قناة MBC في رمضان 2020 ، والتي تعرض اليوم الثلاثاء 13 رمضان على عدد من القنوات المصرية والعربية.

    ويجسد النجم الكبير عادل إمام في مسلسل فلانتينو شخصية نور عبدالحميد فلانتينو، مالك مجموعة من المدارس التعليمية، والذي يواجه عدة مشاكل على المستوى العملي والأسري، فمدرسته الجديدة احترقت وتعرض أمواله للسرقة أثناء نقلها للبنك في سيارة، ويواجه مفاجأة عند محاولته الحصول على قرض من البنك.

    مسلسل فلانتينو الحلقة 13

    بدأت العلاقة بين نور عبدالحميد فلانتينو (عادل إمام) مع نورا (داليا البحيري) تتطور، وأخذها في جولة بالأهرامات والمراكز التجارية بالقاهرة، بعدما اصطحبها معه من طنطا لتعترف أنها من انتحلت شخصية ولينهي أزمة وصلات الأمانة التي تصاف وجود اسم وعنوان شبيهين باسمه وعنوانه، ومنعه ذلك من الحصول على قرض البنك.

    وجمع عاصم (حمدي الميرغني) وصولات الامانة لعمه فلانتينو ووصلت قيمتها إلى 850 ألف جنيه.

    مشاهدة مسلسل فلانتينو الحلقة 13

    يمكن مشاهدة مسلسل فلانتينو الحلقة 13 عبر عدد من الشاشات المصرية والعربية في المواعيد التي نستعرضها في هذا التقرير بالتفاصيل.

    ‌قنوات عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 12

    يُعرض مسلسل فلانتينو الحلقة 13 على عدد من القنوات المصرية والعربية وهي: دي إم سي ودي إم سي دراما وقناة مسلسلات وMBC وOSN يا هلا وMBC العراق وقناة الأردن.

    ويعرض المسلسل على قناة دي إم سي الساعة 06:30 مساءً، ثم يعاد 01:00 صباحًا، كما يعرض على قناة إم بي سي في الساعة 07:30 مساءً، وقناة إم بي سي العراق 08:00 مساءً.

    ويُعرض مسلسل فلانتينو الحلقة 12 على قناة الأردن 09:00 مساءً، وعلى قناة أو إس إن ياهلا الأولى 09:00 مساءً، وقناة دي إم سي دراما 10:00 مساءً، وقناة أو إس إن ياهلا 10:00 مساءً، وقناة مسلسلات 10:30 مساءً، وقناة مسلسلات +2 12:30 صباحًا، ويعاد على قناة أو إس إن ياهلا الأولى 03:00 صباحًا.

    مسلسل فلانتينو الحلقة 12.. دلال عبد العزيز ترفض ابتزاز محمد التاجي وتقلب الآية (صور)

    قصة مسلسل فلانتينو لـ عادل إمام

    يجسد الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل فلانتينو شخصية نور عبدالمجيد فلانتينو، مالك مجموعة من المدارس التعليمية، ويتعرض لمشاكل عديدة متعلقة بالمدارس وإدارتها، فأحد المدارس الجديدة تعرضت لحريق قبل افتتاحها رسميًا، ثم تعرضت أموال مدارسه للسرقة أثناء نقلها بسيارة إلى البنك وخسر نحو 10 ملايين جنيه.

    ‌طاقم عمل مسلسل فلانتينو

    مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام ودلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني ومحمد الكيلاني وطارق الإبياري وهدى المفتي، وبدرية طلبة ورانيا محمود ياسين، سليمان عيد، رضا إدريس،سمير صبري،إبراهيم فرح، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام وﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن بهجت قمر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق