• بحث عن
  • حقيقة عودة الدوري الإسباني تزامناً مع انتشار فيروس كورونا

    محمد ناصر

    مازال فيروس كورونا المستجد، يهدد المسابقات المحلية والقارية، للعودة من جديد إلى الظهور، وخوض المباريات، حيث تحافظ كل دولة على صحة مواطنيها وسلامة اللاعبين، من خطر هذا الفيروس القاتل.

    وتوقف النشاط الرياضي داخل دول العالم أجمع، بعد إصابات العشرات والمئات من المواطنين والجماهير، بسبب فيروس كورونا، الذي وقع على اثره وفيات وإصابات.

    واستطاعت رابطة الدوري الإسباني، أن تطلق بعض المرحل الطبية قبل عودة مسابقة الليجا، للتأكد من صحة اللاعبين، ومنع حضور الجماهير المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري، الذي أوشك على الانتهاء.

    وقررت رابطة الاتحاد الإسباني عودة جميع الفرق إلى التدريبات هذا الأسبوع الحالي، بعد الحصول على موافقة مبدئية من قبل وزارة الصحة الإسبانية، التي منحت الضوء الأخضر لجميع أندية الدوري.

    تدريبات الأندية، ستكون مقسمة على مراحل، حيث ستكون المرحلة الأول منفرده بين اللاعبين، مع إجراءات مكثفة وفحوصات طبية لدى الجميع.

    إسبانيا تقرر عودة التدريبات الجماعية استعدادا لاستكمال الليجا

    وتعد المرحلة الثانية، دخول اللاعبين التدريبات الجماعية، بعد تأكد سلامة صحة اللاعبين، بالكامل، والحصول على الأجراءات الطبية المكثفة، لعدم تعرض اللاعبين والمدربين لفيروس كورونا.

    وأكد الرابطة الإسبانية أن عودة التدريبات وانسجام اللاعبين، هي المرحلة الأول من إعادة كرة القدم داخل إسبانيا، بعد توقف دام طويلا.

    حقيقة إقامة الدوري الإسباني وعودة النشاط الكروي

    وضعت رابطة الليجا الإسبانية، موعد مبدئي لعودة النشاط الرياضي داخل إسبانيا، بعد توقفه بسبب فيروس كورونا، حيث سيعود النشاط مطلع يونيو المقبل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق