• بحث عن
  • خالد يوسف يشيد بأداء ممثل في البرنس: “لفت نظري بمشهد واحد” (تدوينة)

    أشاد المخرج خالد يوسف بأداء الممثل الشاب فاروق خالد في مشهد من مسلسل البرنس، حيث قدم فاروق شخصية عماد شامة في الحلقات الأولى من البرنس، واستطاع في مشهد واحد أن يحقق نجاح لفت به أنظار عدد كبير من الفنانين.

    وكشف المخرج خالد يوسف تفاصيل عن مشهد من مشاهد مسلسل البرنس، أحد مسلسلات رمضان، فبعد إشادته ببطل أحد المشاهد وبدوره في تمثيل المشهد قال إن الممثل الذى أدى الدور هو مدير إنتاج، عمل المشهد بالصدفة.

    وقال فاروق خالد في تصريحاته أن الأمر جاء بالصدفة، فهو يعمل مدير إنتاج بمسلسل البرنس، وفوجئ بالمخرج محمد سامي قبل تصوير المشهد بأقل من ساعة، يخبره أنه سيجسد شخصية عماد شامة.

    وأضاف خالد، أنه شعر بالخوف والصدمة لأنه لم يتدرب على التمثيل من قبل، فهذا مشهده الأول على الشاشة، ولكن بعد انتهاء المشهد وجد إشادة كبيرة بأدائه من فريق العمل، وأعرب خالد عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها، خاصة المخرج خالد يوسف الذي كتب خصيصًا عن مشهده.

    فاروق خالد
    فاروق خالد

    وقال خالد يوسف في منشور على حسابه الرسي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الممثل اللي لفت نظري في مسلسل البرنس مع إنه مثل مشهد واحد هو فاروق خالد، حضور طاغي وطلة فريدة وتمثيل واعي وتلقائية مذهلة، أعتقد لو أخد مساحة أكبر في أي عمل درامي سيصبح في غضون سنوات قليلة نجم كبير، والغريبة لما سألت المخرج محمد سامي على اسمه عرفت إنه مش ممثل ويعمل مدير إنتاج في المسلسل وعمل المشهد بالصدفه!”.

    موعد عرض الحلقة 13 مسلسل البرنس على قناة dmc بطولة محمد رمضان في رمضان 2020

    مسلسل البرنس الحلقة 12.. القبض على محمد رمضان عند عودته إلى الحارة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق