• بحث عن
  • رمضان 2020… 5 أيام وأبطال مسلسل جمع سالم يودعون “لوكيشن” التصوير

    أوشك أبطال مسلسل جمع سالم على الإنتهاء من تصوير جميع مشاهدهم بالمسلسل، الذي يتم عرضه خلال ماراثون رمضان الحالي 2020، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم زينة، ريم البارودي، دلال عبد العزيز، يذاع العمل عبر العديد من القنوات الفضائية أبرزهم قناة “القاهرة والناس” و”النهار”. 

    وقال مصدر من داخل فريق العمل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن المخرجة إيمان حداد ورشا الكردي يوصلان التصوير بشكل مكثف، لسرعة الانتهاء من تصوير المسلسل قبل حلول العشر الأيام الأخيرة من شهر رمضان الحالي، مشيراً إلى أنه لا يتبقى لهم سوى خمس أيام فقط، ويتم الانتهاء من تصوير العمل تماما”. 

    وأضاف:” أن كلا من المخرجة رشاد الكردي وإيمان حداد يقومان خلال الفترة الحالية بعمل مونتاج وماكسينج للحلقات الأخيرة، ولكي يتم تسلميها خلال الفترة القادمة القنوات التي تتولى عرض العمل في رمضان لعام 2020″. 

    مسلسل جمع سالم، ينتمي المسلسل إلى فكرة الأعمال الدرامية الإجتماعية، وتدور فكرة المسلسل حول التبني، والعلاقات الأسرية التي تحدث في البيوت المصرية، ثم تتوالى الأحداث في سياق إجتماعي. 

    رمضان 2020.. 11 يوما تفصل زينة عن الانتهاء من تصوير “جمع سالم”

    ويشار إلي أن مسلسل جمع سالم، يشارك في بطولته كل من زينة، ريم البارودي، محمد شاهين، دلال عبد العزيز، محمد عادل، ملك قورة، محمد علاء وآخرون، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان حداد، وهو من إنتاج شركة Schermo Media” لصاحبها إسلام المرسى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق