• بحث عن
  • عادل إمام يستعرض مهاراته الرياضة في مبارة اعتزال البرنس منذ 20 عاما (فيديو)

    تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للزعيم عادل إمام وهو يستعرض مهاراته الرياضية في لعب كرة القدم، بمباراة اعتزال أشرف قاسم مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر عام 2000.

    وإلتقطت الكاميرا في هذه المباراة، لقطة جمعت بين الزعيم والحكم الجولي حمال الغندور، وأخرى مع اللاعب الكويتي جاسم الهويدي، الذي احترف في نادي الهلال السعودي في (1999-2000)، ومر الزعيم منه بحركة رياضية تسمى “كوبري”، أبهرت اللاعبين وجميع الجالسين في استاد القاهرة.

    وظهر معه في الفيديو أيضًا محمود الجوهري المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، وكان الزعيم يمازح الحكم جمال الغندور أثناء المباراة، وأمسك بالكرة في يده ولوح للجماهير ليحييهم، وكان مايكل أيوب هو أول من نشر الفيديو عبر موقع التغريدات القصيرة “Twitter”، حيث يملك أرشيف فيديوهات نادرة لنادي الزمالك.

    ويشارك الزعيم في هذا الموسم الرمضاني بمسلسل فلانتينو، وتدور أحداث مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام في رمضان 2020، حول شخصية نور عبدالحميد الشهير بفلانتينو، والذي يمتلك مجموعة من المدراس مسماة بمدارس فلانتينو، والتي تمر بأزمات مالية تخلق مشاكل مع أولياء الأمور بشكل كوميدي اجتماعي وطريف، قائم على كوميديا الموقف.

    يتشارك النجم عادل إمام بطولة فلانتينو، مع عدد من النجوم الكبار، أبرزهم الفنانة دلال عبد العزيز وراندا البحيري، بجانب ظهور الفنان سمير صبري، المسلسل من إخراج رامي إمام، وللمرة الأولى منذ فترة لا يشترك يوسف معاطي مع الزعيم، حيث اتجه عادل إمام للمؤلف أيمن بهجت قمر للمرة الأولى.

    موعد عرض الحلقة 13 مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

    تنقل قناة “دي إم سي” مسلسل فلانتينو في السادسة والنصف مساءً، على أن يعاد في الواحدة فجرًا والواحدة ظهر اليوم التالي، كما يتم نقله على قناة “دي إم سي” دراما، في تمام الساعة العاشرة مساءً، فيما تتم إعادته في الرابعة فجرًا والرابعة عصرًا.

    وتنقل قناة إم بي سي العامة المسلسل في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، كما يتم نقله عبر تلفزيون الأدرن وقناة فلسطين.

    تفاصيل مشاهدة مسلسل فلانتينو الحلقة 12 بطولة عادل إمام في رمضان 2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق