• بحث عن
  • غدا.. الصحة ترفع العزل عن قرية صفط تراب في الغربية

    الغربية محمد عبد الناصر

    أعلنت مديرية الصحة بالغربية رفع العزل عن قرية صفط تراب بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية غدا في الثامنة صباحا، وذلك بعد 24 يوما من العزل بسبب إصابة نحو 52 حالة بفيروس كورونا.

    ووجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الشكر لأهالي قرية صفط تراب على الالتزام والبقاء في منازلهم خلال فترة العزل الصحي، والالتزام بالإجراءات الوقائية، ومساعدة الأجهزة التنفيذية والأمنية، في مواجهة فيروس كورونا، داخل القرية، وهو ما ساعد في عدم ظهور حالات مصابة جديدة في القرية، وبالتالي تم رفع العزل الصحي عنهم وعودة الحياة لطبيعتها مرة أخري داخل القرية.

    في وقت سابق أصدر الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية، توجيهاته العاجلة إلى الأجهزة المعنية، بالتنسيق الكامل مع مديرية الصحة بالغربية ، بضرورة مد فترة العزل المنزلي لأسر وعائلات قرية صفط تراب بمركز المحلة لمدة 10 أيام إضافية، وذلك بعد انتهاء مدة العزل الأولى المقررة 14 يومًا، إثر اكتشاف حالات إصابة بفيروس كورونا.

    الغربية تنهي العزل المنزلي لــ13 ألف مواطن بقرية كفر جعفر ببسيون

    وكان الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، قرر عزل قرية صفط تراب في 14 أبريل الماضي، بعد ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا، وخلال مدة العزل جرى توفير كل المستلزمات الغذائية والمعيشية للقرية من مواد غذائية، وماكينات ATM لصرف المرتبات والمعاشات، إلى جانب أعمال التعقيم والتطهير المستمرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق