• بحث عن
  • مسلسل الاختيار الحلقة 13.. إخلاء مزرعة أبو عبدالله والمنسي يوزّع الطعام على أهالي التكفيريين

    عرضت اليوم الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الاختيار، والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويتناول قصة حياة البطل أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 وشهير معركة كمين البرث في شمال سيناء عام 2017.

    وشهدت الحلقة أحداثًا كثيرة، حيث قرر أبو عبد الله “توفيق فريج”، إخلاء المزرعة التي يكسن بها مع هشام عشماوي وعماد عبد الحميد وغيرهم من التكفيريين، وذلك بعد الهجوم الإرهابي الذي حدث في مكتب المخابرات الحربية بالإسماعيلية وتم تفجيره.

    وبعدها اجتمع المنسي مع الجنود في الكتيبة وبدأ في تحميسهم كالعادة، كما طلب من العسكري ياسر أن يتعرف على زملائه من خلال سؤاله عن اسمائهم والمهن التي يمتهنوها خارج تواجدهم بالقوات المسلحة.

    كما قرر المنسي توزيع معونات مكونه من طعام وشراب على أهالي الإرهابيين في سيناء، وذلك إيمانًا منه بأن أهاليهم لا ذنب لهم في العمليات الإرهابية التي يقوم بها ابنائهم ضد الضباط.

    مسلسل الاختيار الحلقة 12.. هشام عشماوي ينفذ عملية تفجير مكتب المخابرات الحربية بالإسماعيلية

    ويتناول مسلسل الاختيار، قصة حياة البطل الشهيد  أحمد المنسي قائد الوحدة 103 صاعقة، والذي استشهد في أحداث كمين البرث في مدينة رفح في شمال سيناء عام 2017، تخليدًا لذكرى الراحل على بطولاته.

      الاختيار من بطولة النجم أمير كرارة، وأحمد العوضي، دينا فؤاد، ومها نصار، وناهد رشدي، وسارة عادل، وأحمد فؤاد سليم، وحازم سمير، وإيهاب فهمي، كما حل العديد من ضيوف الشرف مثل النجم آسر ياسين، وإياد نصار، ومحمد إمام، وماجد المصري، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق