• بحث عن
  • مسلسل البرنس الحلقة 13.. حبس محمد رمضان 4 أيام على ذمة التحقيق.. وأحمد زاهر يصفع علاء زينهم بـ”القلم”

    عرضت فضائية دي إم سي، الحلقة الثالثة عشر من مسلسل البرنس، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي لمالكها تامر مرسي.

    وبدأت الحلقة بمشهد القبض على رضوان البرنس بعد عودته إلى الحارة، وذهب إلى مكتب ضابط المباحث، وشهد كل من رأفت وفتحي وعبير وياسر ونورا وعادل وفدوى ضده، واتهموه بسرقة مجوهرات وأموال من منزل تاجرة المخدرات فدوى زوجة أخيه فتحي، وتم حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

    واتصل رضوان من داخل السجن بحماه والد لبني، وطلب منه المحافظة على ابنته مريم، وذلك خوفًا من أن إخوته يعثرون عليها ويأخذوها كرهان حتى يحصلون على الميراث، وفي الوقت ذاته يطرق كل من عبير وياسر باب منزل والد لبنى وسألوا عن مريم ولكنه أخفاها عنهم.

    ويظهر العم جلال في الحارة، وتسأله علا عن رضوان ويجيب أنه لا يعرف مكانه وباب شقته مفتوحًا ومكسورا، ليفاجئهم فتحي بالظهور ويخبرهم بأنه قبض عليه مساء أمس بعد سرقة منزل إحداهن، ويعترض العم جلال فيصفعه فتحي بالقلم على وجهه.

    مسلسل البرنس الحلقة 12.. القبض على محمد رمضان عند عودته إلى الحارة

    وتنتهي الحلقة عند ذهاب فدوى غلى منزل الدكتورة شيماء، وتخبرها بأنها ضرتها الثانية والتي تزوجها فتحي عليها، وتتفاجئ الأخيرة بهذا الخبر السعيد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق