• بحث عن
  • مسلسل بـ100 وش الحلقة 12.. آسر ياسين يرفض فكرة الزواج

    يمنى شريف

    عرضت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل” بـ100 وش” للنجمة نيللى كريم، والذي يذاع على شبكة قنوات “الحياة” في تمام الساعة 7:45 مساءً، وتبدأ الحلقة بتفكير كل فرد من أفراد العصابة شراء كل ما يحتاجه بالأموال التي حصل عليها، وخرج عمر – آسر ياسين – مع والدته – سلوى محمد علي – إلي النادى، ومن ثم تسأله والدته من أين هذه الأموال الكثيرة ويرد عليها بأنه يعمل في إحدى الشركات الكبرى. 

    مسلسل بـ100 وش الحلقة 12
    مسلسل بـ100 وش الحلقة 12

    كما يقابل عمر في النادي أحد أصدقائه ويعزمه على عيد زواجه، حيث طالبت والدة عمر منه أن يعنى نفسه فرصة جديدة ويفكر في الزواج بعدما أصبح يمتلك الكثير من الأموال، ولكنه رفض فكرة الزواج تماما، وتقوم أمه بالمشاجرة معه. 

     

    ويحدث خلال الحلقة استمرار نجلاء – دنيا ماهر – في البحث عن الموظف المرتشي لأخذ أموالها منها، وتقرر نجلاء الذهاب إلى عمله الذي كان يعمل فيه، ويخبرنا صاحب العمل بترك حمادة العمل منذ شهرين، إلى جانب آخر يستمرون أقارب المتوفى في التفكير والبحث عن العصابة التي نصبت عليهم في  20 مليون جنيه. 

    مسلسل بـ100 وش الحلقة 12
    مسلسل بـ100 وش الحلقة 12

    وتنتهي الحلقة 12 بطلب حمادة – إسلام إبراهيم –  من سكر أن يقابلها في نقطة معينة وهي أنه يريد الزواج من شقيقتها، وعلى الفور تبلغه سكر أن شقيقتها تحب شخصًا آخر، فبذلك أغضب حمادة من تلك الصدمة ويترك سكر.

    مسلسل بـ100 وش الحلقة 12
    مسلسل بـ100 وش الحلقة 12

    والمسلسل من بطولة النجمة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، وعدد آخر من نجوم الشباب، إخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج العدل جروب.

    مسلسل بـ100 وش الحلقة 11.. نيللي كريم توزيع 20 مليون جنيه على أفراد العصابة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق