• بحث عن
  • مسلسل فرصة تانية الحلقة 13.. أحمد مجدي يطلب الزواج من ياسمين صبري للمرة الثانية (صور)

    أحمد الجارحي

    انتهت الحلقة 12 من مسلسل “فرصة تانية” باعتراف زياد -أحمد مجدي- بحبه لملك -ياسمين صبري-، لتبدأ الحلقة 13 بصدق إحساس زياد تجاه رد فعل ملك لأنها ظلت تتعامل معه بطريقة رسمية وتجاهل بعد اعترافه لها، واستطاعت مريم -هبة مجدي- أن تسترد حقها من زوجها الذي يتعامل معها بشك لغير آدمي.

    تعرف على تفاصيل الحلقة 13 من مسلسل فرصة تانية:

    1- اعترف زياد بحبه لملك ولكن كان رد ملك مقلق بشكل كبير حيث ردت بـ “تصبح على خير يا زياد” وتركته وغادرت.

    2- أرسلت مريم الصور التي حصلت عليها خلال مراقبتها لمدحت -دياب- عن طريق شخص تركها له في عمله، وتفاجأ مدحت وظل يفكر من الذي كان يراقبه وتسبب له بتوتر شديد، وطلبت مريم من السيدة التي تساعدها في المنزل أن لا تخبر مدحت إنها خرجت من المنزل.

    3- تحدث سامح -إدوارد- مع زوجته أنه يريد أن يكون أب ويريد الإنجاب منها، ولكن كان ردها أنها مشغولة في عملها ولم تفكر في الإنجاب خلال هذه الفترة، وذهب إلى العمل وتحدث مع صافي -هبة عبد الغني- عن المشكلة التي تواجهه مع زوجته وعدم رغبتها في الحمل، والتي قالت له أن السيدة التي تحب زوجها تحب أن تنجب منه الكثير من الأطفال.

    4-رفضت ملك التحدث مع زياد في العمل بعد اليوم الذي تقابلا فيه وظلت تعامله بشكل رسمي وتجاهل تام، وتسبب ذلك غضب كبير لزياد، والذي أراد أن يضايقها فعمل على التحدث مع الفتاة التي تدعى داليا العاملة في قسم الحسابات، وكانت حجة ملك أنها كانت تريد أن تعيد التفكير في الموضوع.

    5- قالت ملك لزياد أنها موافقة على الارتباط به، ثم رحلت سريعًا ولم تترك له الفرصة للتحدث معها، وتواصل الأخير معها عن طريق الرسائل الصوتية من خلال إحدى تطبيقات الهاتف، ولكنها بررت عدم الرد عليه لشعورها بالحرج، وتريد العودة لبيتها لاستجماع قواها.

    مسلسل فرصة تانية
    مسلسل فرصة تانية
    مسلسل فرصة تانية
    مسلسل فرصة تانية
    مسلسل فرصة تانية
    مسلسل فرصة تانية

    6- حرص الطبيب النفسي الذي يتابع حالة ريهام -أيتن عامر-في المنزل أن يطلب من والدها على نقلها إلى مستشفى للأمراض النفسية، لأن العلاج في المنزل يكون بطئ، ولكن قلق والد ريهام من الفكرة وخشى من كلام الناس علي ابنته، وحاولت ريهام الهروب من المنزل عن طريق التخفي في ارتداء ملابس صديقتها والخروج من البيت ولكن كشفها والدها.

    7- وضعت مريم أمام باب منزلها ظرف يوجد به بعض الصور التي التقطتها لزوجها عندما كانت تراقبه أثناء اتفاقه على بيع المخدرات، فجاء زوجها ووجد الظرف وسألها عن إذا قرع أحد باب المنزل فقالت أنها لم تسمع أحد، فأخذ الظرف وذهب حتى يغير المكان الذي يخفي به المخدرات خشي من الشخص الذي يراقبه أن يبلغ الحكومة.

    مسلسل فرصة تانية
    مسلسل فرصة تانية

    8- أخبر زياد والده وشقيقة باعترافه لملك بحبه، وكان سعيد واحتفل معهم بالرقص على أغنية “بنت الجيران” ثم ذهب إلى بيت ملك وأرسل لها باقة ورد، وأنتظرها في الخارج، وطلب منها التحدث مع والدها ويطلبها منه، وفعل زياد ذلك، ومن جانب أخر بعدما وصل مدحت إلى بيته قالت له زوجتة مريم: ” قولي يا مدحت تجارة المخدرات بتكسب كويس”.

    مسلسل فرصة تانية
    مسلسل فرصة تانية
    مسلسل فرصة تانية
    مسلسل فرصة تانية

    مسلسل “فرصة تانية” تحت قيادة المخرج مرقس عادل، وتأليف محمد سيد بشير، من بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، ومن إنتاج شركة “سينرجي” تامر مرسي.

    أول ظهور لابنة إدوارد في المجال الفني مع ياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية (صور)

    مسلسل فرصة تانية الحلقة 12.. أحمد مجدي يعترف لياسمين صبري بزواجه السابق (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق