الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 16 بطولة حمدي الميرغني في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 06/مايو/2020 - 01:53 م

ينشر موقع “القاهرة 24” لزواره ومتابعيه، مواعيد عرض مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 16 بطولة حمدي الميرغني في رمضان 2020 والقنوات الناقلة، والذي بدأ بثه الثلاثاء الموافق 21 من شهر أبريل الماضي كأول مسلسلات الشهر الكريم، في أول عمل مشترك بين النجمين حمدي الميرغني ومحمد أسامة “أوس أوس” خارج مسرح مصر.

مواعيد عرض مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 16 والقنوات الناقلة

ويتشارك حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بـ“أوس أوس” بطولة المسلسل، إذ يعتبر واحدًا من أعمال البطولة الثنائية التي انتشرت في شهر رمضان الحالي، ويدخل منافسة كبيرة مع المسلسلات الكوميدية، وأبرزها فلانتينو ورجالة البيت وعمرو ودياب ومسلسل اللعبة.

الحلقة 16 مسلسل اتنين في الصندوق

بدأ المسلسل الكوميدي اتنين في الصندوق في العرض يوم الثلاثاء 21 من شهر أبريل، كأول مسلسلات الشهر الكريم انطلاقًا، والذي وجد ترحيبًا من الجماهير، خاصة المحبين والمتابعين لمسرح مصر ونجومه في الفترات الماضية.

قنوات عرض مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 16

أعلنت قناة إم بي سي مصر عن امتلاكها لحقوق بث مسلسل اتنين في الصندوق، حيث بدأت في عرضه مبكرًا من أجل جذب الجمهور للقناة في سياسة جديدة كليًّا على المشاهد، غير أن المسلسل موجود عبر منصتي شاهد نت ووتش إيت عبر شبكة الإنترنت.

اقرأ أيضًا: موعد عرض الحلقة 14 مسلسل بـ 100 وش بطولة نيللي كريم على قناة الحياة في رمضان 2020

مواعيد عرض مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 16

تبث الحلقة الجديدة من مسلسل اتنين في الصندوق للنجمين حمدي الميرغني ومحمد أوس أوس في تمام التاسعة والنصف مساءً، عبر شاشة إم بي سي مصر، كما يتم نقله عبر قناة إم بي سي 5 في الحادية عشر والنصف مساءً.

قصة مسلسل اتنين في الصندوق

تدور أحداث مسلسل اتنين في الصندوق، حول أخين كعمال لجمع القمامة، لكل منهما حلمه الخاص الذي يسعى إلى تحقيقه، وتصادفهما مجموعة من المواقف الكوميدية اليومية أثناء العمل.

طاقم عمل مسلسل اتنين في الصندوق

يتواجد عدد كبير من النجوم في مسلسل اتنين في الصندوق مع النجمين حمدي الميرغني ومحمد أسامة، وأبرزهم النجم بيومي فؤاد وأحمد عبد الله محمود وصلاح عبد الله ورحاب الجمل وغيرهم.

صور مسلسل اتنين في الصندوق

مسلسل اتنين في الصندوق
مسلسل اتنين في الصندوق
مسلسل اتنين في الصندوق
مسلسل اتنين في الصندوق
تابع مواقعنا