الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض الحلقة 13 مسلسل شاهد عيان بطولة حسن الرداد على قناة النهار في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأربعاء 06/مايو/2020 - 02:08 م

يقدم موقع “القاهرة 24″ لزواره ومتابعيه، موعد عرض الحلقة 13 مسلسل شاهد عيان بطولة حسن الرداد على قناة النهار في رمضان 2020، والذي يقدمه النجم حسن الرداد في غياب زوجته إيمي سمير غانم، للموسم الثاني على التوالي، عقب غيابها العام الماضي عن مسلسل الزوجة 18.

ويظهر النجم حسن الرداد في عمل جديد وشكل مختلف تمامًا، ولون جديد مختلف عن أعماله الكوميدية الخفيفة التي تحظى بمتابعة الجماهير، حيث أصبح حسن الرداد واحدًا من أعمدة السباق الرمضاني، وله جمهوره الذي ينتظره.

موعد عرض الحلقة 13 مسلسل شاهد عيان بطولة حسن الرداد

وخرج حسن الرداد من سباق المسلسلات الكوميدية هذا الموسم، والتي شهدت وجود عدد كبير خاصة من البطولات الثنائية، وأبرزها شيكو وهشام ماجد في اللعبة، واتنين في الصندوق ورجالة البيت وبـ 100 وش، وغيرهم من الأعمال الكوميدية، إلى خانة الأعمال الدرامية التي يلعب بها دور ضابط شرطة.

الحلقة 13 مسلسل شاهد عيان

بدأت الحلقة الأولى من المسلسل بوجود أحد تجار المخدرات والذي يسمى الغزالي مع مجموعة من معاونيه في الأردن، ليبدأ الضابط عمر شكري بمتابعته، والذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد، ليبدأ الجمهور في التفاعل مع المسلسل من الحلقة الأولى لما تدور الأحداث فيه.

اقرأ أيضًا: كريم قاسم ينتقم بعد الاعتداء عليه في مسلسل لما كنا صغيرين

قنوات عرض مسلسل شاهد عيان الحلقة 13

حصلت مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية المصرية وغير المصرية على حقوق بث مسلسل شاهد عيان، ويأتي في مقدمتها مجموعة قنوات النهار وشبكة قنوات صدى البلد، واللتان بدأتا في بث حلقات في أول أيام شهر رمضان.

مواعيد عرض مسلسل شاهد عيان الحلقة 13

تذاع الحلقة عبر قناة النهار في تمام السابعة مساءً، على أن تُعاد في الثانية عشر والنصف منتصف الليل، والإعادة مرة أخرى في الرابعة فجرًا.

أما قناة صدى البلد، فتقوم بإذاعة الحلقة الجديدة في تمام الثانية عشر صباحًا، ثم السابعة صباحًا، على أن يعاد في الثالثة عصرًا، والثامنة مساءً.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل شاهد عيان بطولة حسن الرداد على قناة رؤيا في رمضان 2020

وتبث قناة صدى البلد دراما، مسلسل شاهد عيان في تمام الحادية عشر مساءً، ثم التاسعة صباحًا، ثم الثانية ظهرًا.

قصة مسلسل شاهد عيان لـ حسن الرداد

وتدور أحداث مسلسل شاهد عيان للنجم حسن الرداد حول حياة ضابط شرطة تواجهه العديد من الصعوبات والتي يتعامل معها بطريقة طريفة، بجانب علاقته بأبنائه وأشقائه، والتي ستكشف عنها الحلقات القادمة.

طاقم عمل مسلسل شاهد عيان

يشارك النجم حسن الرداد في بطولة مسلسل شاهد عيان، كل من النجم محمد لطفي والنجم وليد فواز والنجمة حلا شيحة والنجمة بسمة، من تأليف أحمد مجدي وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تابع مواقعنا