• بحث عن
  • موعد عرض الحلقة 13 مسلسل ليالينا 80 بطولة إياد نصار في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

    محمد الفيومي

    تتزايد عمليات البحث في الساعات الأخيرة، عن موعد عرض الحلقة 13 مسلسل ليالينا 80 رمضان 2020 ومواعيد الإعادة، بطولة إياد نصار وغادة عادل، واللذان يجتمعان معًا في العمل الدرامي الأول، بعد نجاحهما في فيلم كازبلانكا 2019، رفقة النجم أمير كرارة.

    ويخوض النجم إياد نصار سباق رمضان 2020 بمسلسل ليالينا 80 الذي يحكي واقع حقبة زمنية معينة، هي حقبة الثمانينيات من القرن الماضي، والذي يتوقع له الجميع نجاحًا كبيرًا، كسابق عهد أعمال النجم إياد نصار، والذي سيحظى بمتابعة أكبر بفضل وجود الفنانة غادة عادل.

    موعد عرض الحلقة 13 مسلسل ليالينا 80 بطولة إياد نصار

    ولم يؤثر انتشار وتفشي فيروس كورونا، على سباق موسم رمضان 2020، والذي يشهد منافسة كبيرة بين العديد من النجوم الكبار والشباب، والدراما والكوميديا، حيث بدأ الجميع في تحديد ما سيتابعه خلال الشهر الكريم، وسط تفضيلات لمسلسلات الاختيار والنهاية والبرنس وليالينا 80.

    الحلقة 13 مسلسل ليالينا 80

    شهدت الحلقة 12 أحداثا مثيرة، بعدما ساء الحال بين مريم وهشام يعدما رأته بمنزله الآخر مع زوجته الثانية، فعادت للمنزل وطلبت منه الطلاق، وبدأت ابنتهم يتسرب لها شعور بعدم الاطمئنان والخوف من علاقة والديها، أما مرتضى وبدرية فانكشفت علاقتهم من قبل زوجته زينب وأخيها علي.

    وانتظر مجدي -حسني شتا- جارهم حتى يأخذ رأيه في التقدم من أجل خطبه فاطمة -هاجر الشرنوبي- والتحدث مع راضي -ميدو عادل-.

    اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 16 بطولة حمدي الميرغني في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

    عادت مريم -غادة عادل- إلى المنزل، وكان ينتظرها كل  من زوجها هشام -إياد نصار- وابنتها جميلة -رنا رئيس- وجلال -خالد الصاوي-، فتشاجرا ودخلا إلى غرفتهما، فشعرت ابنتهما بالحزن وبكت على حالهم، ولكن عمها جلال طمأنها.

    دخلت مريم وهشام إلى غرفتهم وطلبت منه الطلاق، خاصة بعدما رأته مع زوجته الثانية في المنزل، فقال لها إنه لم يخنها، فردت عليه بأنها تعلم أنها زوجته، وسبق ورأت ورقة الزواج العرفي، ثم تركته وخرجت من الغرفة.

    قنوات عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 13

    أعلنت شبكة قنوات سي بي سي، عن امتلاك الحقوق الحصرية لمسلسل ليالينا 80، الذي تنتجه شركة سينرجي، ليتم بثه عبر قناتي سي بي سي وسي بي سي دراما، بالإضافة إلى إتاحته عبر شاشة منصة “ووتش إيت” الإلكترونية.

    مواعيد عرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 13

    ويذاع مسلسل ليالينا 80 في تمام الثامنة مساءً، عبر قناة سي بي سي على أن تتم إعادة الحلقات في تمام الواحدة بعد منتصف الليل والحادية إلا الربع صباحًا، فيما تذاع عبر قناة سي بي سي دراما في التاسعة والنصف مساءً.

    قصة مسلسل ليالينا 80 لـ إياد نصار

    تدور أحداث مسلسل ليالينا 80 في ثمانينيات القرن الماضي، والذي جعل الشركة المنتجة تطرح البوستر الخاص بالمسلسل بطريقة قديمة، فيما تتمحور أحداث المسلسل حول أسرتين، من خلال أربع أشخاص تدور بينهما عدة أحداث عن طريق علاقات وراوبط تربطهما، مثل حب محمد عادل لابنة غادة عادل.

    طاقم عمل مسلسل ليالينا 80

    يتشارك البطولة مع الفنان إياد نصار، كل من النجوم خالد الصاوي وغادة عادل وصابرين ومحمد عادل ومحمد علي رزق وعماد رشاد، وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

    صور مسلسل ليالينا 80

    مسلسل ليالينا 80

    مسلسل ليالينا 80

    مسلسل ليالينا 80

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق