الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض الحلقة 13 مسلسل ونحب تاني ليه بطولة ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأربعاء 06/مايو/2020 - 03:59 م

ينشر موقع “القاهرة 24” للقراء والمتابعين، موعد عرض الحلقة 13 مسلسل ونحب تاني ليه بطولة ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2020، حيث تشارك ياسمين عبدالعزيز في غمار السباق الرمضاني هذا الموسم بعمل من رومانسي اجتماعي بنكهة كوميدية طريفة، بجانب عدد من الفنانين الكبار.

ويضم السباق الرمضاني عددًا كبيرًا من الأعمال والمسلسلات، بين النجوم الكبار ونجوم الجيل الحالي من الشباب، بجانب وجود تنوع كبير في المحتوى الدرامي أو الاجتماعي أو الكوميدي، بالإضافة إلى وجود البطولة الثنائية والفردية والبطولة النسائية التي انتشرت بشكل كبير.

موعد عرض الحلقة 13 مسلسل ونحب تاني ليه بطولة ياسمين عبدالعزيز 

وتعد ياسمين عبدالعزيز واحدة من الفنانات التي استطاعت حجز مكان لها في السباق الرمضاني هذا العام، بعد انتشار أعمال البطولة النسائية، وأبرزها مسلسلات خيانة عهد وسكر زيادة وفرصة تانية وليه لأ ولعبة النسيان.

واعتادت ياسمين عبد العزيز في الفترة الأخيرة، على الخروج من عباءة السينما والاتجاه إلى الأعمال التلفزيونية الرمضانية، بعدما قدمت أكثر من عمل، أبرزهم مسلسل هربانة منها مع مصطفى خاطر 2017، ومسلسل لآخر نفس مع أحمد العوضي 2019.

الحلقة 13 مسلسل ونحب تاني ليه

كشفت الحلقة 12 من مسلسل ونحب تاني ليه، العديد من الأحداث النارية والمفاجآت بين علاقة غالية – ياسمين عبد العزيز – وعمر – كريم فهمي، خاصة بعد اكتشاف غالية أن مخرج ومنتج الفيلم الذي قد عرض عليها فرصة للعمل هو طليقها عبدالله – شريف منير – وانفعلت غالية عليه واعتذرت عن العمل معه، وبعد إلحاح شديد من قِبل صديقتها ومحاولة عبدالله في إقناعها برجوع عن هذا القرار.

اقرأ أيضًا: مواعيد وقنوات عرض الحلقة 12 مسلسل سلطانة المعز بطولة غادة عبدالرازق في رمضان 2020

قنوات عرض مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 13

تعرض عدد من القنوات مسلسل ونحب تاني ليه، وهي: سي بي سي وسي بي سي دراما وأبوظبي الإماراتية.

مواعيد عرض مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 13

قناة سي بي سي دراما: 6.30 مساءًا

قناة سي بي سي: 9.30 مساءًا – إعادة عرض الحلقة في السادسة والنصف صباحًا.

قناة أبو ظبي الإماراتية: 11 مساءًا – إعادة عرض الحلقة 6 صباحًا.

قصة مسلسل ونحب تاني ليه لـ ياسمين عبدالعزيز

ويعد مسلسل ونحب تاني ليه، مسلسل كوميدي اجتماعي درامي يتناول مشاكل الزواج في صورة أحداث كوميدية، ويظهر به الثنائي الفنان شريف منير والفنانة ياسمين عبد العزيز، وهما من الثنائيات التي نجحت على مستوى السينما والمسرح في الماضي، خاصة مسرحية كده أوكيه.

طاقم عمل مسلسل ونحب تاني ليه

مسلسل ونحب تاني ليه، من بطولة ياسمين عبدالعزيز وشريف منير، و كريم فهمي وتارا عماد وسوسن بدر وعماد رشاد وكارولين عزمي وأمينة مغربي وممدوح الشناوي وصبا الرفاعي وعلا رشدي ومحسن صبري وأحمد جمال سعيد وأحمد سعيد عبد الغني وأمنية العربي وليلى عز العرب وبدرية طلبة وإسلام جمال وإيمان السيد ومصطفى حشيش وسليمان عيد. المسلسل من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

صور مسلسل ونحب تاني ليه

كواليس مسلسل ونحب تاني ليه
كواليس مسلسل ونحب تاني ليه
ياسمين عبدالعزيز وتارا عماد
ياسمين عبدالعزيز وتارا عماد
تابع مواقعنا