• بحث عن
  • موعد عرض مسلسل سلطانة المعز الحلقة 13 بطولة غادة عبد الرازق والقنوات الناقلة في رمضان 2020

    محمد الفيومي

    يواصل موقع “القاهرة 24” نشر مواعيد مسلسلات شهر رمضان، ومنها مموعد عرض مسلسل سلطانة المعز الحلقة 13 بطولة غادة عبدالرازق والقنوات الناقلة في رمضان 2020، حيث غادة عبد الرازق تدخل السباق الرمضاني للعام الحالي بلون جديد مختلف عما قدمته في السنوات الأخيرة، حيث تطل على متابعيها بعمل من فئة الدراما الشعبية.

    موعد عرض مسلسل سلطانة المعز الحلقة 13 بطولة غادة عبدالرازق والقنوات الناقلة

    وحجزت الفنانة غادة عبد الرزاق لنفسها مكانًا كبيرًا في كل السباقات الرمضانية في العقد الأخير، لتخرج من دور زوجة أو حبيبة البطل، إلى البطولة النسائية المطلقة مثل النجمات الكبيرات يسرا ونادية الجندي وغيرهن، لتقدم غادة عبدالرازق عددًا من الأعمال الكبيرة التي أحبها الجمهور وأبرزها مسلسل أرض جو.

    وتجسد غادة عبدالرازق، شخصية سلطانة مالكة لمحلات كبدة ورثتها عن أبيها، وتتطور أحداث المسلسل بعد ذلك في إطار من الصراع بين مجموعة من رجال الأعمال الفاسدين، وتحدث عملية خطف لجيرانها لابتزازهم والحفر أسفل منزلها ما يهددها.

    الحلقة 13 مسلسل سلطانة المعز

    تبث الحلقة على عدد من القنوات المصرية والعربية، وكانت الحلقة الأولى شهدت ظهورًا خاصًا للإعلامي عمرو الليثي، الذي أجرى حوارا مع “سلطانة” باعتبارها شخصية مؤثرة وهامة في شارع المعز وفي حياة أشقائها الذين ضحت بمشوارها التعليمي من أجلهم.

    اقرأ أيضًا: موعد عرض الحلقة 13 مسلسل شاهد عيان بطولة حسن الرداد على قناة النهار في رمضان 2020

    وبعد علمها بموقف أخيه، تسوقه سلطانة إلى أخيها سلام، وتوعده بأن أخيها سيستطيع أن يحل أزمته، وبأنه محام كفء، ولكن أثناء حديثهم، تحدث أزمة جديدة في الحارة، فينزل الجميع مسرعين لمعرفة ما حدث.

    قنوات عرض مسلسل سلطانة المعز الحلقة 13

    يُعرض مسلسل سلطانة المعز للفنانة غادة عبد الرازق، على عدد من القنوات المصرية والعربية مثل قناة النهار والنهار دراما و art حكايات ورؤيا وإس بي سي السعودية.

    مواعيد عرض مسلسل سلطانة المعز الحلقة 13

    يعرض مسلسل سلطانة المعز عبر قناة النهار في تمام 06:30 مساءً، فيما تنقله قناة النهار دراما 07:30 مساءًًا، قبل نصف ساعة فقط من موعد عرضه عبر قناة إي آر تي حكايات.

    فيما تعاد الحلقة في تمام العاشرة والنصف مساءً، والثانية والنصف بعد منتصف الليل عبر قناة النهار والحادية عشر والنصف مساءً، والرابعة فجرًا والرابعة عصرًا عبر قناة النهار دراما.

    قصة مسلسل سلطانة المعز لـ غادة عبدالرازق

    تدور أحداث مسلسل سلطانة المعز، في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

    طاقم عمل مسلسل سلطانة المعز

    الملسل بطولة غادة عبد الرازق، ومحمود عبد المغني ودينا وكريم الأبنودي ومحمد لطفي وحسن حسني، ومن إخراج محمد بكير وﺗﺄﻟﻴﻒ إياد إبراهيم، بالإضافة إلى تواجد كل من محمد حاتم ومحمود الشرقاوي ومحمود البزاوي وانتصار ووليد فواز ومحمد شاهين.

    صور مسلسل سلطانة المعز

    مسلسل سلطانة المعز
    طاقم عمل مسلسل سلطانة المعز
    مسلسل سلطانة المعز
    غادة عبدالرازق في دور سلطانة
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق