• بحث عن
  • موعد عرض مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 13 بطولة ريهام حجاج وخالد النبوي في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

    محمد الفيومي

    ينشر موقع “القاهرة 24” للقراء والمتابعين، مواعيد كافة مسلسلات شهر رمضان، وموعد عرض مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 13 في رمضان 2020 والقنوات الناقلة، والذي يضم عددًا من النجوم أبرزهم النجمة ريهام حجاج والنجم محمود حميدة والفنانة نسرين أمين.

    ورفع المخرج والمنتج الحالة القصوى للانتهاء من كافة مشاهد المسلسل، الذي تعطل كثيرًا بسبب تفشي فيروس كورونا، فيما استعان القائمون على العمل بالفنانة سميرة سعيد لغناء تتر المسلسل.

    موعد عرض مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 13 والقنوات الناقلة

    ولم يمنع فيروس كورونا المستجد الذي تفشى بداية العام الجاري، وجود مارثون رمضاني قوي يتسابق فيه معظم النجوم بأعمال فنية مختلفة، ما بين اجتماعية وكوميدية وبطولات رجالية وأخرى نسائية وثالثة ثنائية.

    وتدور أحداث مسلسل لما كنا صغيرين، حول جريمة قتل تقلب حياة ريهام حجاج وأصدقائها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون فى إحدى الشركات المملوكة للنجم محمود حميدة، لتتوالى الأحداث ويبدأوا في التعرض لمواقف مختلفة.

    الحلقة 13 مسلسل لما كنا صغيرين

    تعرض الحلقة 13 اليوم الأربعاء، بعدما شهدت الحلقة 12 أحداثًا مثيرة، ففي ظل الضغوط التي يعيش فيها وائل (كريم قاسم) بعد مقتل صديقته نهى (نسرين أمين)، إلا أنه لم يترك حقه من أخيها حامد الذي ضربه هو وصديقته دنيا (ريهام حجاج) في المقابر أثناء دفنها، فذهب إلى بيته وأخذ حقه ضربًا للانتقام منه لما فعله بالمقابر، وأيضًا في صديقته نهى.

    ومازال وائل مشوّشًا حول من قتل نهى، فيميل تارةً إلى صديقه حسن (نبيل عيسى) لشخصيته العدائية والمنفعلة دائمًا، وأخرى إلى سليم (محمود حميدة) لشكوكه حول تجارته في المخدرات ومحاولة قتل دنيا أكثر من مرة، ولكنه حتى الآن لم يصل إلى حقيقة واضحة.

    ويقوم كريم قاسم بشخصية وائل؛ وهو أحد الأصدقاء الخمسة الذين تربطهم صداقة قوية منذ أيام الجامعة، ويعتبر وائل هو رابط الوصل بين الأربعة أصدقاء وكاتم الأسرار، كما يمتاز أيضًا بخفة الظل. وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، حيث يتعرض هؤلاء الأصدقاء للعديد من الكوارث في حياتهم بسبب جريمة قاموا بارتكابها في الماضي.

    قنوات عرض مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 13

    يعرض مسلسل لما كنا صغيرين على عدد من القنوات المصرية في مواعيد مختلفة، أبرزها القناة الأولى المصرية وشبكة قنوات دي إم سي وشبكة تلفزيون الحياة.

    موعد عرض مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 13

    يبدأ أول بث للحلقة الجديدة في تمام السادسة والنصف مساءًا عبر قناة دي إم سي دراما، والتي تعيد الحلقة في الواحدة بعد منتصف الليل والثلثة عصرًا.

    وتبث قناة دي إم سي العامة الحلقة في التاسعة والنصف مساءًا، لتعاد في التاسعة صباح اليوم التالي.

    اقرأ أيضًا: أنا محتاجة دعوة حلوة.. آخر ما كتبته الممثلة الشابة ماهي نور قبل وفاتها (صورة)

    على الجانب الآخر، تبث قناة الحياة الحلقة الجديدة في تمام العاشرة والربع مساءًا، على أن تعاد في الـ 5:45 صباحًا والحادية والنصف ظهرًا.

    وتبدأ قناة الحياة دراما في بث الحلقة في تمام الثانية عشر منتصف الليل، قبل أن تعاد في الثامنة صباحًا والثانية والربع ظهرًا.

    وتذيع قناة الأولى المصرية المسلسل في الحادية عشر مساءًا، على أن يعاد في الثانية ظهر اليوم التالي.

    قصة مسلسل لما كنا صغيرين 

    تدور أحداث مسلسل لما كنا صغيرين في إطار تشويقي لمجموعة من الأصدقاء الذين يتعرضون للعديد من الكوارث في حياتهم بسبب جريمة قاموا بارتكابها في الماضي.

    طاقم عمل مسلسل لما كنا صغيرين

    العمل من بطولة محمود حميدة وخالد النبوي وريهام حجاج ونسرين أمين وكريم قاسم ونبيل عيسى، ومن ﺇﺧﺮاﺝ محمد علي ومحمد سلامة، وﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن سلامة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق