• بحث عن
  • ننشر تفاصيل توسط إعلامي شهير لمنع عزل 4 فنانات عائدات من الخارج (فيديو)

    السيد موسى

    أكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن الدولة المصرية لا تفاضل بين أبناء الوطن في الخارج من العالقين، أو المتواجدين في بلد عن الآخرى، مشيرةً إلى أنه يتم تعامل الجميع من أبناء مصر بنفس الطريقة ووفقًا لنفس الإجراءات.

    وأضافت نبيلة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج “التاسعة” على فضائية “الأولى” المصرية، أن الدولة وضعت خطة، لإعادة المصريين العالقين بالخارج قبل عيد الفطر المقبل، موضحةً أن هذه تكليفات من القيادة السياسية.

    وزيرة الهجرة: نعمل على تكليف رئيس الوزراء بإعادة كافة المصريين العالقين قبل العيد

    وكشفت وزيرة الهجرة، عن تفاصيل مكالمة هاتفية بينها وبين إعلامي شهير، حيث كان يتوسط لطلب إعفاء 4 فنانات من العالقين في بيروت من الحجر الصحي فور وصولهم إلى أرض الوطن، إلا أنها رفضت لأن الحجر في صالحهم ولا يوجد ضرر عليهم.

    وتابعت وزيرة الهجرة، أنها ردت على الإعلامي، بقولها: “وزارة الهجرة لا تتدخل بموضوع العزل الصحي لأنها مسئولية وزارة الصحة وليس وزارة الهجرة، ووزارة الصحة بتعمل كده حماية لهم وللمواطنين في الداخل”.

    وصول 298 مواطنًا من المصريين العالقين بالكويت للقاهرة

    وكان الإعلامي الكبير مفيد فوزي، قال في وقت سابق، إنه تواصل مع الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة من أجل إعادة 4 فنانات مصريات عالقات في بيروت، وهم نبيلة عبيد ونادية الجندي وسميحة ايوب وهالة فاخر عالقات في بيروت.

    وأضاف مفيد فوزي في حواره مع الإعلامي تامر أمين في برنامج ” آخر النهار ” المذاع على قناة ” النهار”، أنهن تواصلن معه وأكدن له أنهن عالقات في لبنان، وأنهن توجهن إلى السفارة ومن المفترض العودة في طائرة السبت المقبل.

    وتابعت، “وزيرة الهجرة قالت لي، إنها سوف تتواصل مع سفير مصر في لبنان، وأطلب أن يتم حجر الفنانات في منازلهن”، متابعًا: “أنا شايف إنهم يتعزلوا في الفيلا اللي بيتخانقوا عليها في المسلسل”.

    تضارب في التصريحات

    وتبين أن هناك تضارب في تصريحات السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، والإعلامي مفيد فوزي، حيث أكدت الوزيرة على أنها بعد رفضت التدخل معللةً الأمر بأنه تابع لوزارة الصحة ولا يوجد فرق بين مصري أو آخر، إلا أن الإعلامي الشهير (كما قالت)، أكد على أنها وعدته بالتواصل مع السفير لعفوهم من العزل والاكتفاء بحجرهم في المنازل.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق