الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لابنة إدوارد في المجال الفني مع ياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 06/مايو/2020 - 04:00 ص

أطلت اليوم ابنة الفنان إدوارد والتى تدعى ماريا في أول ظهور من خلال مسلسل “فرصة تانية”، ويشارك فيه والدها بجانب الفنان أحمد مجدي ومن بطولة ياسمين صبري والعديد من الفنانين.

وظهرت ماريا خلال أحداث الحلقة 12 وكانت تلعب دور المغنية المتواجدة في المطعم الذي دعى فيه زياد -أحمد مجدي، ملك -ياسمين صبري-، وتلقت ماريا ردود أفعال إيجابية كثيرة علي جمال صوتها، وعن ظهورها لأول مرة خلال الأعمال التلفزيونية.

ابنة إدوارد

كما ظهرت منذ فترة قريبة مع والدها من خلال برنامج “صاحبة السعادة” التي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، وكانت الحلقة بعنوان “الفنانين وأبنائهم”، وأعجبت الفنانة إسعاد يونس بصوت ماريا بشكل كبير والذي وصفت صوته بإنه “جامد وقوي”.

إدوارد وابنته وإسعاد يونس
إدوارد وابنته وإسعاد يونس

وفي عام 2019، أحيت ماريا حفل انتخاب ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة للمراهقات في نسختها الأولى من تنظيم السيد آمال رزق، والتي تقام في مصر في إحدى الفنادق الكبري في القاهرة، ووقع الاختيار علي ماريا لإحياء الحفل بسبب إتقانها الغناء باللغة الأجنبية وذلك ما يتطلبه الحفل كونها حفل عالمي.

مسلسل “فرصة تانية” التي شاركت به ماريا من بطولة ياسمين صبري، إدوارد، أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر ومجموعة من نجوم الشباب، ومن إخراج مرقس عادل، وتأليف محمد سيد بشير.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 12.. أحمد مجدي يعترف لياسمين صبري بزواجه السابق (صور)

تابع مواقعنا