السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يكشف حقيقة المفاوضات مع نجم الإسماعيلي لضمه في الانتقالات الصيفية

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 06/مايو/2020 - 11:33 ص

يسعى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستغلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل إبرام عدد من الصفقات، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، استعدادًا للموسم الجديد.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، تفيد بشأن دخول الأهلي في مفاوضات مع عبد الرحمن مجدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجح عبد الرحمن مجدي في لفت الأنظار مع الإسماعيلي خلال الفترة الماضية، حيث شارك مع الفراعنة في حصد لقب كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت قيادة شوقي غريب والصعود إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن عبد الرحمن مجدي لاعب كبير، ولكن اسمه ليس مطروحا من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر: “عبد الرحمن مجدي خارج حسابات الجهاز الفني ولم ندخل في مفاوضات معه سواء من قريب أو بعيد، وكل ما ينشر ليس له أساس من الصحة”.

ووقع عبد الرحمن مجدي أربعة مواسم مع الإسماعيلي، حيث أكد في تصريحات تلفزيوينة مع إبراهيم فايق عبر قناة “أون تايم سبورت”، أنه وقع للدراويش على بياض خلال الأيام الحالية، مشيرًا إلى أنه في حالة حصوله على عرض سيرحل عن القلعة الصفراء.

مصدر بالإسماعيلي: لن نستغني عن عبد الرحمن مجدي ونبني فريقا جديدا

تابع مواقعنا