الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يسعى لإعادة فتح أبواب النادي خلال الفترة المقبلة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 06/مايو/2020 - 09:59 ص

يحاول مسئولو نادي الزمالك التغلب على أزمة إغلاق مقر النادي الأبيض خلال الفترة الحالية، ليتمكن من فتح أبوابه لأعضاء الجمعية العمومية لحصد مبالغ الاشتراكات السنوية.

ويعول مسئولو الزمالك على جمع مبلغ 120 مليون جنيه تقريباً، وهو إيراد تجديد الاشتراكات السنوية الخاصة بأعضاء الجمعية العمومية.

ويسعى مسئولو الزمالك لاستغلال هذا المبلغ الكبيرة في العديد من الأمور أولها الصفقات الجديدة للنادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالإضافة إلى سد بعض الالتزامات المالية التي تقع على عاتق القلعة البيضاء.

وتأتي الأزمة التي يواجهها مسئولو الزمالك حالياً في استمرار إغلاق مقر النادي الأبيض على غرار باقي الأندية بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة حالياً للحد من انتشار فيروس كورونا.

وعلم “القاهرة 24″، أن مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يسعى لفتح أبواب النادي من جديد خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الحصول على الاشتراكات السنوية الخاصة بالأعضاء”.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، طالب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بفتح مقر النادي الأبيض بشكل استثنائي لدفع الاشتراكات فقط، على أن يكون الحد الأقصى للحضور اليومي 2000 عضو.

ومن جانبه لم يرد صبحي على رئيس الزمالك حول هذا الأمر حتى الآن خاصة أن القرار يعتبر حساس للغاية في ظل الظروف الراهنة، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد الذي وقع على اثره وفيات وإصابات.

الزمالك عن قانون فرض ضرائب على عقود اللاعبين: لن نرد في الوقت الحالي

تابع مواقعنا