الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فيفي عبده وفيروز.. مريهان حسين تتحول لنوال الزغبي (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 06/مايو/2020 - 03:09 ص

تشعل الفنانة ميريهان حسين مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، لتقمصها العديد من الشخصيات في المجال الفني، وتقليدها لهم من حيث الأداء والمظهر، ومشاركتهم لجمهورها، وإبداء آرائهم.

وشاركت جمهورها مقطع فيديو تقمصت خلاله شخصية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: “شوفوا الفيديو كامل وقولولي رأيكو في أدائي للنجمة نوال الزغبي و جاوبو على سؤال الفيديو على قناتي على اليوتيوب و الاجابات الصح هاعملها منشن عندي على الستوري”.

وأضافت: “هنا بقا ممكن ندردش في كلام الاغنية.. لو جوزك جالك وش الصبح عنيه منفوخين و مش عارفة كان سهران فين و شكله عامل عاملة هاتعملي زي مانا قولتله في الاغنية ؟؟ ولا رد فعلك انتي ايه؟”.

 

View this post on Instagram

 

شوفوا الفيديو كامل وقولولي رأيكو في أدائي للنجمة نوال الزغبي و جاوبو على سؤال الفيديو على قناتي على اليوتيوب و الاجابات الصح هاعملها منشن عندي على الستوري ??❤ هنا بقا ممكن ندردش في كلام الاغنية .. لو جوزك جالك وش الصبح عنيه منفوخين و مش عارفة كان سهران فين و شكله عامل عاملة هاتعملي زي مانا قولتله في الاغنية ؟؟ ولا رد فعلك انتي ايه ؟؟ Marketing & Social Media Management @abuamraofficial Hairdresser @haithamdahab00 Video Editor @azzamourad

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on May 5, 2020 at 4:27pm PDT

وتقمصت العديد من الشخضيات من قبل منهم الفنانة والراقصة فيفي عبده وارتدت العبائة البيضاء التي اشتهرت بها فيفي، وتوالت الشخصيات للمطربة فيروز، ولفت إنتباه الجمهور موهبتها في تقمص الشخصيات.

ويعد مسلسل “ختم النمر” هو آخر أعمال ميريهان حسين الفنية، وجسدت فيه شخصية تسمى “هنادي”، وشاركها التمثيل كل من أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، عفاف شعيب، إسلام جمال، أمير صلاح، تامر شلتوت، وفاء سالم، إبراهيمف رح، رشدي الشامي، تميم عبده، جميل برسوم، ومن تأليف وإخراج أحمد سمير فرج.

على طريقة فيفي عبده.. ميريهان حسين في وصلة رقص (فيديو)

من بيروت.. ميريهان حسين تتألق بإطلالة صيفية مبهجة (صور)

تابع مواقعنا